شرطة الشرقية تحتفي بـ 468 متقاعداً من منسوبيها

الثلاثاء ٢٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
شرطة الشرقية تحتفي بـ 468 متقاعداً من منسوبيها

كرم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني رجال الأمن العام والموظفين المتقاعدين لعام 1434هـ بشرطة المنطقة الشرقية وأفرع إدارات الأمن العام بالمنطقة بكافة التخصصات.

جاء تكريم المتقاعدين في حفل رعاه مدير شرطة المنطقة الشرقية أقيم في قاعة الضيافة الرئيسية بمبنى شرطة المنطقة الشرقية وحضره نائب ومساعدو مدير الشرطة ومديرو الإدارات الرئيسية وعدد من مديري شرط المدن والمحافظات والمراكز ومديري إدارات أفرع الأمن العام بالمنطقة الشرقية، كما شرف الحفل عدد من مديري شرطة المنطقة الشرقية السابقين.

وقدر عدد المتقاعدين المكرمين للعام المنقضي 468 رجل أمن وموظفاً بمختلف الرتب العسكرية والمراتب الوظيفية.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم كما تضمن استعراض نبذة عن مهام رجال الأمن العام وما يقومون به من جهود حفاظاً على سلامة وأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على أرضه.

وألقى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني كلمة شكر وعرفان لرجال الأمن المتقاعدين من الضباط والأفراد والموظفين المدنيين أثنى من خلالها على ما قاموا به من جهود خلال فترة عملهم معقباً على توجه مقام وزارة الداخلية وحرصها وكذلك الأمن العام على تكريم منسوبي الأمن في نهاية مهامهم الوظيفية مشيراً لأهمية التواصل معهم بما يخدم متطلباتهم والاستفادة من خبراتهم المهنية.

وبعدها ألقى اللواء متقاعد يوسف بن أحمد القحطاني كلمة المتقاعدين في هذه المناسبة وقد توجه بالشكر الجزيل لمقام وزارة الداخلية والأمن العام وشرطة المنطقة الشرقية لما حظي به المتقاعدون من تكريم واحتفاءٍ مشيراً إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن الجميع على استعداد لتلبية الواجب في أي وقت.

وفي نهاية برنامج الحفل تقدم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني بتسليم المتقاعدين شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية المعدة لهم بهذه المناسبة ثم توجه الجميع لتناول وجبة العشاء.

1

111

resized_1_DSC9664

resized_1_DSC9712

resized_1_DSC9852

resized_1_DSC9770

resized_1_DSC9507

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبوسعيد

    حي ذا العين يابومحمد الله يوفقك ويستر عليك ويحفظك ومن تحب وين ماكنت