عودة أتوبيسات نقل طالبات “العين وشحمان” بالخميس إلى العمل

الإثنين ١٤ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠١ مساءً
عودة أتوبيسات نقل طالبات “العين وشحمان” بالخميس إلى العمل

تجاوب قائدو أتوبيسات نقل طالبات قريتي العين وشحمان بمركز يعرى التابع لمحافظة خميس مشيط، لما نشرته “المواطن” وعادوا إلى العمل- اليوم الإثنين- بعد توقف دام لمدة شهرين.

وكانت “المواطن” نشرت قبل يومين معاناة أولياء أمور الطالبات من توقف متعهد النقل عن نقل طالبات تلكما القريتين منذ شهرين تقريباً.

من جهته، قال محمد عبدالله الشهراني، أحد أولياء الأمور “نشكر “المواطن” وكل من ساهم في إيصال معاناة طالبات قريتي العين وشحمان إلى المسؤولين فقد تم، اليوم الإثنين، تأمين الباصات للطالبات، ونتمنى ألا يمر ما حدث دون محاسبة من قبل المسؤولين حتى لا يتكرر مرة أخرى.

HHHH

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله الشهراني

    نكرر الشكر لصحيفة المواطن ولكل القائمين عليها على حرصهم لإيصال صوت المواطن للمسؤول، وللإيضاح فالباصات التي تم تأمينها ثلاثة باصات بسائقين جدد كل باص له مسار خاص فأحد الباصات مخصص لنقل الطالبات من شرق قرية العين ووادي شحمان والآخر مخصص لنقل طالبات غرب قرية العين والضرم وقد باشرت عملها والثالث سيخدم قرية صحيفان الذين توقف عنهم النقل من بداية العام الدراسي وقد أوضح المشرف على حركة الباصات بيعرا عبدالله سعيد بن معوضه أنه سيتم إعادة ضبط حركة سير الباصات ابتداء من يوم الثلاثاء ليتم توفير النقل لجميع طالبات المجمع بالتنسيق مع مديرة المجمع.