مكتب التربية والتعليم بالخميس يودع عدداً من منسوبيه

الأربعاء ٣٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
مكتب التربية والتعليم بالخميس يودع عدداً من منسوبيه

أقام منسوبو مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط، أول أمس حفل تكريم لمساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون المدرسية علي آل حريد، ومشرف الحاسب الآلي بالمكتب علي آل بهوان، والمشرف التربوي مطلق البراك، والموظف بالمكتب يحيى الشهراني، وذلك بعد انتهاء مدة عملهم وإحالتهم للتقاعد بعد سنوات حافلة من العطاء في ميدان التربية والتعليم.

وحضر التكريم مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور سعد بن عوض آل غنوم، الذي قدم شكره وتقديره للمتقاعدين على ما قدموه من عطاء خلال السنوات الماضية التي قضوها تحت مظلة العمل الرسمي في خدمة الميدان التربوي، وما قدموه من صور حافة للعطاء والبذل، متمنياً لهم حياة هانئة مستقرة، بعد أن أنهوا حياتهم العملية بكل اقتدار.

كما استعرض مدير مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن آل عوضة السيرة العطرة للمحتفى بهم، وجهودهم الصادقة والواضحة خلال فترة عملهم في تطوير أداء المكتب والمساهمة في تطوير العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة.

ونيابة عن المُكرمين، ألقى المٌكرم علي بن حسين آل حريد، كلمة أمام زملائه داخل الحفل، امتلأت بمشاعر الحب والوفاء لزملائه في الميدان التربوي والذين أصروا على تكرمه هو وزملاؤه، مؤكداً أن أصعب اللحظات عندما يجد الشخص أنه يبتعد نوعاً ما عن “إخوانه” ومشاهدتهم بشكل يومي، فيروي عطشه برؤيتهم، ويبهج خاطره بسماع أصواتهم.

تكريم متقاعدي الخميس 3 تكريم متقاعدي الخميس 2 تكريم  متقاعدي الخميس 1