“هدف” يعقد لقاءً إلكترونياً لعرض وظائف شاغرة بـ(40) شركة غداً

السبت ١٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
“هدف” يعقد لقاءً إلكترونياً لعرض وظائف شاغرة بـ(40) شركة غداً

يطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” –غداً- معرض اللقاءات الإلكتروني الثاني للتوظيف، الذي يستمرُ حتى الـ(17) من جمادى الثاني 1435هـ، بمشاركة أكثر من (40) شركة بارزة في قطاعات التجزئة، والتأمين والفنادق، والمصارف، والأغذية والألبان.

ويهدف المعرض الإلكتروني -الذي يأتي بقالب افتراضي على الإنترنت- إلى عرض وظائف شاغرة لدى أكثر من (40) مُنشأة لأكثر من (100) ألف باحث وباحثة عن العمل، تشمل المُسجلين في حافز وغير المسجلين، خلال فترة التقديم.

وأوضح نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف -الدكتور منصور المنصور- أنّ معرض لقاءات الإلكتروني، يأتي كأحد القنوات الرسمية لبرنامج طاقات، وتقوم فكرته على تخصيص منصَّات إلكترونية للمُنشآت الراغبة في التوظيف في موقع إلكتروني واحد، وهي آلية مماثلة للمعارض التقليدية، لكنها بشكل افتراضي إلكتروني، لتخدم التوجه الرقمي العالمي, إذ يُمكن للباحثين عن عمل، الدخول إلى موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط:www.eliqaat.comوالتسجيل، ومن ثم اختيار منصة الشركة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها, والتواصل مع المسؤول في الشركة مباشرةً, وذلك بالحديث عبر “الحوار التفاعلي”.

وأبان أنه بإمكان الباحث عن عمل استخدام (اسم المستخدم) و(كلمة السر الخاصة) بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، والدخول إلى موقع معرض لقاءات، بينما سيتمكن الباحث عن عمل، الذي ليس لديه (اسم مستخدم) في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، من التسجيل في موقع لقاءات الإلكتروني للتوظيف، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء سيرته الذاتية، كي يتاح له التقدم على مئات من الفرص الوظيفية المطروحة.

يذكر أن معرض لقاءات الإلكتروني الأول للتوظيف، أُقيم قبل عامين، وشاركتْ فيه (21) منشأة بزيارات لـ(50) ألف باحث وباحثة عن عمل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهدبن سعيدبن علي البطاشي

    قريات