“إبداعي” جائزة لذوات الاحتياجات الخاصة بــ”تعليم النماص”

الأربعاء ٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٥ صباحاً
“إبداعي” جائزة لذوات الاحتياجات الخاصة بــ”تعليم النماص”

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة بنت غرمان أقيم أمس الثلاثاء حفل جائزة “إبداعي” لذوات الاحتياجات الخاصة في دورتها الأولى على مستوى مدارس البنات في محافظة النماص للعام 1434 / 1435.

أقيم الحفل بمركز التدريب التربوي بالنماص، بحضور عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات، وأمهات الطالبات، وأقام هذه الجائزة قسم التربية الخاصة ممثلاً في رئيسة القسم شريفة الزيداني.

ويهدف الحفل إلى اكتشاف الطالبات المبدعات والمتفوقات استعداداً لترشيحهن لجائزة محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والأدبي للتربية الخاصة.

وقالت المساعدة للشؤون التعليمية: “إن رعاية ذوي الحاجات الخاصة أحد المعايير المهمة لتقدم المجتمعات والدول وقد اهتم الإسلام بهذه الفئة اهتماماً بالغاً وأولاهم رعاية وعناية خاصة، وأن تأهيلهم وتدريبهم رسالة سامية ذات أبعاد إنسانية نبيلة”.

وأضافت: “إنهم أمانة في أعناقنا، وحرصت حكومتنا الرشيدة على الاهتمام بهم وتقديم الدعم لهم وهدفنا جميعاً أن يتلقى كل فرد التعليم في بيئته وبين أهله”.

وتقدمت بالشكر لشريفة الزيداني والمعلمات على الجهود الجبارة في هذا المجال.

وتلى ذلك كلمة لرئيسة قسم التربية الخاصة وتوالت الفقرات، ثم التكريم للمتخرجات والمتفوقات والفائزات في المسابقة.

وستكون هذه الجائزة بداية رائعة لاكتشاف المواهب وتثميناً للجهود المبذولة، وتوعية للمجتمع بقدرات هذه الفئة ودعمهم وتشجيعهم.

Untitled 7

Untitled 10

Untitled 2

Untitled 11