“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
أعلنت وزارة الصحة، شفاء خمس حالات من مرض “كورونا” في الأربع والعشرين الساعة الماضية، مقابل اكتشاف إصابة جديدة واحدة توجد في العناية المركزة.
وقالت إن المصاب رجل في جدة يبلغ من العمر (36) سنة, يعاني من مرض السكري وارتفاع في ضغط الدم، وظهرت عليه الأعراض التنفسية بتاريخ 26/5/2014، وأدخل مستشفى حكومي بالقنفذة بتاريخ 28/5/2014. تم تحويله إلى مستشفى حكومي آخر في جدة. ويتلقى العلاج بالعناية المركزة.
أما الحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق وتماثلت للشفاء حالياً، فهي:
1- رجل يبلغ من العمر (36) سنة, خرج من مستشفى حكومي بمكة بتاريخ 29/5/2014.
2- رجل يبلغ من العمر (71) سنة, خرج من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
3- امرأة تبلغ من العمر (42) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
4- امرأة تبلغ من العمر (20) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
5- رجل يبلغ من العمر (35) سنة, خرج من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
شوشو
الله يشفي مرضاناومرضاالمسلمين