المطر لـ”مسؤولي مكة المكرمة”: “ختامها ليس مسكاً

المطر لـ”مسؤولي مكة المكرمة”: “ختامها ليس مسكاً

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8680
0
طباعة

ذكر عدد من خبراء الطقس أن الحالة المطرية التي شهدها عدد من مناطق المملكة قد تكون الأخيرة لهذا العام نظراً لقرب خروج وقت هطول الأمطار، حيث شهد عدد من مناطق المملكة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة استقرت معها الحالة المطرية.

وما حل في منطقة مكة المكرمة مساء أمس جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة أعاد للجميع اللحظات المؤلمة التي شهدتها محافظة جدة قبل سنوات من غرق ودمار للمنازل والمركبات والأرواح البشرية، حيث تسببت أمطار مكة المكرمة مساء أمس بانجراف السيارات وغرق المركبات وحوادث مرورية، إضافة إلى تجمع مياه الأمطار وسط الشوارع الرئيسية ما أعاق حركة السير وتسبب بمئات الحوادث المرورية، وذلك بحسب ما ذكرته مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مع ما تناقلوه من صور وفيديوهات توضح مدى رداءة العمل في شوارع العاصمة المقدسة وغياب تصريف السيول.

وتساءل المواطنون عن دور الجهات المختصة وهيئة مكافحة الفساد والتي لا تظهر إلا مع حدوث الكوارث، مطالبين بمعاقبة المتسببين والمقصرين.

وبيّن المواطنون أن المطر أبى أن يودع الأراضي المقدسة إلا بعد أن يكشف مكامن الخلل والقصور وحاله يقول.. ختامها ليس مسكاً يا مسؤولي مكة المكرمة؟!.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :