الوسط الرياضي ينتظر الليلة لقطة ختام برنامج “بتال القوس”

الوسط الرياضي ينتظر الليلة لقطة ختام برنامج “بتال القوس”

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
18270
5
طباعة

ينتظر الوسط الرياضي -هذه الليلة، بفارغ الصبر- لقطة الختام التي يختم بها بتال القوس برنامجه في المرمى، والتي يتوقع أن تكون إسقاطاً بحق سامي الجابر، مدرب نادي الهلال المقال.

وشهد الموسم الكروي الماضي سجالاً حادّاً بين الطرفين، خاصة من جانب بتال القوس، والذي خرج عن حياده الذي عرف به ومارس حرباً وتصفية حسابات واضحة مع الجابر، من خلال تمرير العبارة التي قالها أحد المشجعين في البرنامج، والتي سحبت الجنسية من الجابر، وهي التي أصدر بعدها الجابر بياناً أعلن توجهه لأخذ حقه من بتال والقناة بالقانون.

كما تجاوز بتال على الجابر، من خلال تغريداته عبر “تويتر” من بداية الموسم، وكان أقواها بعد الخسارة الأولى من الرائد؛ حيث غرد بأن الخطط انتهت عند الجابر بعد أول خمس مباريات.

وواصل بتال إسقاطاته على الرجل، من خلال لقطة الختام، بعد كأس ولي العهد، والتي حققها النصر من أمام الهلال، ولم يتوقف عند هذا الحد، بل وصف الجابر بالفاشل، في مقالة له أخيراً بصحيفة الاقتصادية، كل تلك التجاوزات غير المتوقعة وغير المنطقية من بتال، أفقدت برنامجه شريحة كبيرة من المشجعين، والذين يؤكدون أن “بتال” سيثبت –اليوم، ووفقاً للمعطيات السابقة- خروجه هذا الموسم عن النص كثيراً، من خلال لقطة ختام في المرمى هذه الليلة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

غوغل تختبر سياراتها الذاتية القيادة مع الركاب

بدأت مجموعة ألفات الأمريكية، الشركة الأم لـ”غوغل” عملية