الوليد بن طلال وسفير جزر القمر يبحثان العلاقات الاقتصادية

الوليد بن طلال وسفير جزر القمر يبحثان العلاقات الاقتصادية

الساعة 4:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3930
0
طباعة

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود -رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه بالرياض اليوم- الأستاذ محمد إسماعيل، سفير جمهورية جزر القمر المتحدة لدى المملكة العربية السعودية.

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد، على إتاحة الفرصة للقائه، ونقل تحيات رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة؛ حيث تبادل الطرفان الأحاديث الودية، وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين، على الصعيد الاقتصادي والإنساني والعلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

وأثنى إسماعيل على إنجازات الأمير الوليد في كل المجالات؛ حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً، وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كل أنحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء، سلم السفير خطاباً من فخامة الدكتور إكليل ظنين -رئيس جمهورية القمر المتحدة- للأمير الوليد، وبدوره، طلب الأمير الوليد، نقل تحياته لفخامة الرئيس، مؤكداً أن كل ما يقدمه من دعم إنساني، يعد استمراراً لجهود حكومة المملكة العربية السعودية -السبّاقة في هذا المجال- وما يحتمه علينا الدين الإسلامي الحنيف.

وسبق أن قام الأمير الوليد -عن طريق مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية (المسجلة في لبنان)، بالتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح مشروع الطاقة في جمهورية القمر المتحدة، خلال زيارة رسمية قام بها للبلاد عام (2004)م، واستفاد من تبرعه أكثر من (100) ألف مواطن في (30) ألف منزل عبر البلاد، وفي العام نفسه، منح رئيس جمهورية القمر المتحدة حينها -عثمان غزالي- الأمير الوليد بن طلال، ميدالية “نجم جزيرة هنزوان برتبة كمندور” تقديراً لدعمه الإنساني للبلاد.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مجلس الشؤون الاقتصادية يتخذ عدة توصيات في اجتماعه برئاسة ولي ولي العهد

عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً مساء أمس