مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
سلم المساعد التنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، فهد بن سعد بن نافل- مساء اليوم- شيكاً بمبلغ نصف مليون ريال مقدماً من الأمير الوليد بن طلال، وذلك دعماً لمبادرة علاج الشاب “إبراهيم” الذي انتشرت قصة مرضه بالشلل الكامل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ويرقد حالياً في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.
وكان الشاب إبراهيم قد وجه يوم الأحد الماضي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- دعوة عامة لزيارته بمستشفى الملك خالد، مبيناً أنه يعاني شللاً كاملاً ويحتاج إلى زراعة خلايا جذعية بألمانيا وجلسات علاج طبيعي وقد شهدت دعوة إبراهيم تفاعلاً كبيراً من المجتمع.
ودشن نشطاء هاشتاقاً بوسم “مبادرة علاج إبراهيم”، وأعلن أحد رجال الأعمال خلاله عن تبرعه بـ 100 ألف ريال وجمعه 200 ألف أخرى، قبل أن يستجيب الأمير الوليد للمبادرة، معلناً تبرعه بـ 500 ألف ريال.وأعلن بطل الراليات يزيد الراجحي عن تبرعه بمبلغ 100 ألف ريال لعلاج إبراهيم، داعياً الله أن يتقبلها منه.



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله يجزاه خير
مخملية
جزاهم الله خير وجعله في ميزان حسناتهم …..
عمر العقيدي
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله .. والله
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..
يستاهل والله يشفيه ..
ناصر
الله يكتب اجره
ميرا حمدان
مساعدتك ياطويل العمر