“حقيبة صيفية” لسلامة عمال النظافة بأمانة القصيم

“حقيبة صيفية” لسلامة عمال النظافة بأمانة القصيم

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5365
0
طباعة

بادرت الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة القصيم بتوفير حقيبة صيفية لعمال النظافة العاملين في شوارع وميادين مدينة بريدة.

وأوضح المدير العام للنظافة بأمانة منطقة القصيم المهندس مزيد بن محمد المزيد أن الحقيبة الصيفية تحتوي على وسائل سلامة وحماية ومشروبات صحية للمحافظة على الاحتياج الجسدي وخلافه.

وقال إن هذه المبادرة تأتي استشعاراً بأهمية توفير الرعاية المتواصلة للعمالة الميدانية نظير ما يقومون به من أعمال مهمة يومياً.

وحول توفير الوسائل المناسبة لعمال النظافة، كشف المدير العام للنظافة مزيد المزيد بأن الأمانة تشترط على مقاولي النظافة في كراسات الشروط والمواصفات توفير باصات خاصة ومناسبة للعمالة للاستخدام في التنقلات والأعمال اليومية وللمحافظة على السلامة العامة وتطبيقاً للأنظمة المرورية. وقال إن من يخالف ذلك من المقاولين يتعرض لعقوبات وغرامات مالية من قبل الأمانة.

وأوضح المزيد أن أمانة المنطقة عبر الإدارة العامة للنظافة تسعى بشكل متواصل لتطوير الخدمات والمخرجات بهدف تطوير العمل بمدينة بريدة وأحد تلك الجهود الاهتمام بالعاملين وتطوير أدائهم وتعزيز قدراتهم ورفع كفاءاتهم ومهاراتهم، خصوصاً فئة العمال الذين هم في حاجة إلى التقدير والتحفيز لما يقدمونه من خدمات للمجتمع.

ورأى أن الأمانة تعمل على تطبيق أفضل السبل والممارسات التي من شأنها المحافظة على الموارد البشرية والتقليل من المخاطر التي تواجهها.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :