صورة.. جماهير اتحاديّة تمزّق تذاكر النهائي لإفساد الاحتفال

الجمعة ٢ مايو ٢٠١٤ الساعة ٤:٥٦ مساءً
صورة.. جماهير اتحاديّة تمزّق تذاكر النهائي لإفساد الاحتفال

في بادرة مستهجنة، قام عدد من الجماهير الاتحاديّة بتمزيق عدد من التذاكر المجانية التي تخوّل للمشجعين حضور افتتاح مدينة الملك عبدالله بجدة، ومشاهدة النهائي الذي جمع الأهلي والشباب.

وزاحم أولئك الجماهير المشجعين على منافذ التوزيع التي تكفل بنشرها البريد السعودي من أجل حرمان مشجعي الأهلي من مؤازرة فريقهم بعد أن خرج الاتحاد على يد فريقهم في نصف نهائي كأس الملك.

صرح بذلك السلوك المشين عددٌ من المغردين الاتحاديين عبر تويتر، ونشروا صور التذاكر الممزقة، مبينين أن هذا التصرف يأتي من منطلق دفاعهم عن ناديهم، وإضعافاً للغريم التقليدي الأهلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو خليل النصراوي

    ماهو شرط إنهم جماهير إتحاديه انا بإستطاعتي احد بدل الفانيله بدله نصراويه او هلاليه او شبابيه أو نادي كان ماكان لاكن العنوان شدني والأكثر مافيه كتابتكم جماهير إتحاديه والأفضل بعض الأشخاص يحاولون او من هالكلام وشكرا.

  • نديم

    كلام فاضي الاتحاد اسما من هذا الحكي

  • مجهول

    ممكن ليس مشجع اتحادي

  • انفال الفيفي

    الحمدالله على نعمة العقل وي رب أهدي شباب المسلمين ،، كل هذا علشان فريق مادرى عنهم ؟! ترا كل فريق سعودي يفوز ببطولة تعتبر فرحة للسعودية ،، لأن النادي سعودي والفرحه سعودية والبطوله سعودية ،، ف ماله داعي وليس من أخلاق المسلمين مضايقة الأخرين علشان كورة يوم لك ويوم عليك !