ضبط 18 عاملاً مخالفاً بـ”بقيق”

الثلاثاء ٦ مايو ٢٠١٤ الساعة ١١:١٦ مساءً
ضبط 18 عاملاً مخالفاً بـ”بقيق”

نفذ مكتب العمل بمحافظة بقيق حملة تفتيشية مفاجئة على عدد من الشركات الكبرى بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 18 مخالفاً لنظام العمل.

وأوضح مدير مكتب العمل بمحافظة بقيق إبراهيم بن صالح الزامل أنه بناء على توجيهات مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، محمد بن عبدالرحمن الفالح وتفاعلاً مع الخطة التفتيشية المعدة للفرع والتي تهدف إلى التركيز على التفتيش الموجه، قام مكتب العمل بمحافظة بقيق بجملة من الحملات التفتيشية استهدفت العديد من المنشآت المختلفة, موضحاً أن الحملة المنفذة رصدت 16 عاملاً من المخالفين للمادة 39 من نظام العمل والإقامة وعاملين من المخالفين للمادة 36، وتم تسليمهم لشرطة المحافظة بعد استكمال التحقيق معهم, وتم التعامل معهم بالإجراء اللازم وفق التعليمات بهذا الشأن.

وشارك في الحملة قسم التفتيش بمكتب محافظة بقيق بقيادة رئيس قسم التفتيش والإرشاد المهني محمد بن عبدالهادي المري وبمساندة أمنية من شرطة المحافظة.

وأشاد “الزامل” بجهود المفتشين، وبجهود رجال الأمن المشاركين في هذه الحملة, مؤكداً استمرار التعاون لإنجاح الحملات التفتيشية والخروج بالأهداف المرجوة.

من جانبه، أكد مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح أن مكاتب العمل بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ستواصل العمل والاستمرار في هذه المهمات بالتعاون مع الأمن العام حتى يستقيم سوق العمل بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وبمتابعة وزير العمل المهندس عادل فقيه.

بقيق

بقيق 4

بقيق 3

بقيق 2