طلقات رصاص بحفل زفاف تودي بحياة شخص وتصيب اثنين في بللحمر

السبت ٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ١:٠٧ مساءً
طلقات رصاص بحفل زفاف تودي بحياة شخص وتصيب اثنين في بللحمر

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، إثر تعرضهم لطلق ناري في حفل زفاف بإحدى قرى مركز بللحمر.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير -المقدم عبدالله آل شعثان- أنه ورد بلاغ عن قيام عدد من الأشخاص بإطلاق النار في أحد احتفالات الزواج في مركز بللحمر، للإعراب عن فرحتهم، ونتج عن ذلك إصابة ثلاثة أشخاص، توفي أحدهم ولا يزال الآخران منومان بالمستشفى لتلقي العلاج.

وقال آل شعثان، إن رجال الشرطة انتقلوا إلى مكان الحادث وعاينوا الموقع وجمعوا الآثار، وتم استيقاف العريس ووالده وعدد من الأشخاص لاستكمال التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

وجدد آل شعثان التنبيه على الجميع بضرورة التقيد بالتعليمات المبلغة من قبل مقام الإمارة لعموم شيوخ القبائل والنواب، والتي تنص على منع مثل هذه الظواهر السلبية، وأن ذلك مخالفة يستوجب مرتكبها تطبيق العقوبة بحقه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انفال الفيفي

    هذا زواج ولا حرب ؟ يجب فرض عقوبة تمنع حمل السلاح في الأفراح والمناسبات العائلية الخاصة ،، والله لو إنه حرب محد تجرأ يمسك سلاح علشان يدافع عن وطنة ؟!
    بس فالحين في الهياط اللي دمر أُسر

  • عبدالعزيز

    الحل لايكمن بالمنع
    ولكن بالسماح باستخدام أعيرة ذات صوت شبيه بالبنادق ولا به رصاص بل يطلق مايشبه الألعاب النارية وهذا ادعى للاحتفال من الطلق الناري وان يسمح بهذه الأجهزة رسميا

  • سعود

    اولا :دعواتكم للميت
    ثانيا:الدعاء للمصابين بشفاء العاجل
    يجب على كل شخص التقيد بلنظام والرمي بالسلاح ليس له جماليه كما كان في الماضي .

  • بحر الصمت

    الله يغفر للميت ويتجاوز عنه فهو نعم الرجل ونعم الصيديق ومن خيرة من عرفت ولكن ذهب الى منهو اكرم منا فنسأل الله ان يجمعنا به وكل غالي في جنة الخلد

  • سعود محمد

    هذا اخر تجمع القبايل على ماقالو *كﻻم فاضي الله يرحم الميت