عشاق “الجابر” يهتفون بعبارة “لن تسير وحدك يا سامي”

عشاق “الجابر” يهتفون بعبارة “لن تسير وحدك يا سامي”

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, تغريدات24
8510
4
طباعة

عبّر مُحبو المدرب الوطني -الذي يقود فريق نادي الهلال “سامي الجابر”- عن تمسكهم به، وعدم التخلي عنه بعد نهاية الموسم الرياضي الأول له، بينما أطلقوا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، وسماً بعنوان: #لن_نتخلى_عن_سامي_الجابر.

وكان من أبرز المعلقين المغرد “عزوز الهلالي +90″، والذي قال: “نعم أحب سامي الجابر، لكن يعلم الله أن حب الهلال عندي أهم من أي شخص، وخوفي وحرصي على الهلال جعلني أطالب باستمرار سامي”.

وأضاف أيضاً: الهلال ملك جمهوره، وخذوا واعتمدوا القرار السامي “الجمهور كل بصوت واحد يريد سامي”.

بينما أكد المغرد “عبدالرحمن S9” أن “سامي الجابر” ليس ساحراً، وكل ما في الأمر أنه مخلص، بالإضافة إلى أنه طرز بوفائه تاج الزعامة على رأسه وزخرفَهُ بالكبرياء؛ فلذلك لا نريد أحداً غيره.

كما علق المغرد “إبراهيم الحكمي” بأن “سامي” شريان الهلال النابض، فهل يفيد أن يبقى الكيان بدون شريان؟! ومن الصعب ذلك.

وذكرت المغردة “فاتن النجيدي” أن “سامي” أعاد روح الفريق، وأعاد المدرجات، وبث فيها الحماس والحب، كما أنه أعاد اكتشاف المبعدين والمصابين.

وأشار المغرد “عبدالله”، إلى أن نادي الهلال -منذ سنوات طويلة- لم يلعب بآسيا بهذه القوة والحماس، ولكن “سامي الجابر” أعادها مرة أخرى، وهو مصدر الروح والتفاؤل للاعبين والجمهور الهلالي.

وعلق المغرد “فهد الروقي”، بالتأكيد على أن “سامي الجابر” ثروة وطنية هلالية، والتخلي عنه في هذا الوقت سيُحدث كارثة كبيرة للهلال، كما أن “سامي” أسطورة هلالية، واستطاع في أول سنة من سنوات تدريبه، فرض اسمه بقوة كبيرة واقتدار.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أردوغان للاتحاد الأوروبي: لن ننتظر كثيرًا

أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنّ تركيا