غدا.. “التربية” تعرف بخطتها الاستراتيجية ودورها في الحراك التربوي

غدا.. “التربية” تعرف بخطتها الاستراتيجية ودورها في الحراك التربوي

الساعة 11:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3725
0
طباعة

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل -وزير التربية والتعليم- تنطلق غداً الأربعاء فعاليات الملتقى الإعلامي الثالث للعلاقات العامة والإعلام تحت عنوان (إعلام يصنع الحدث) في مدينة جدة.

ويهدف الملتقى للتعريف بالتوجه الإعلامي الجديد للوزارة وعلاقتها بالمجتمع بمختلف شرائحه، والتعرف على الهيكل الجديد للعلاقات العامة والإعلام والخطة الاستراتيجية لها بالإضافة إلى إبراز دور الوزارة في الحراك التربوي من خلال الوسائل الإعلامية، والبرامج المتاحة، وصناعة رؤية التكامل بين الوزارة والمؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.

وتتضمن فعاليات الملتقى إقامة مجموعة من الورش التدريبية لمنسوبي ومنسوبات العلاقات العامة والإعلام بجهاز الوزارة ومناطق ومحافظات المملكة.

كما سيتضمن تقديم مجموعة من أوراق العمل والجلسات الإعلامية لمجموعة من رؤساء التحرير في الصحف المحلية للحديث حول جملة من الموضوعات الإعلامية التي تصب في خدمة العملية التربوية والتعليمية وطرق توظيف المحتوى الإعلامي لوسائل الإعلام المختلفة في سبيل خدمة التربية والتعليم.

ويمكن معرفة المزيد حول الملتقى الإعلامي الثالث للعلاقات العامة والإعلام (إعلامٌ يصنع الحدث) عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالملتقى.

http://www.moemc.sa


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام في أول تغريداته : شكرا للقيادة على الثقة

المواطن – الرياض رفع وزير الثقافة والإعلام الدكتور