قصات الشعر تعود لملاعبنا بشكل غريب

الأربعاء ٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
قصات الشعر تعود لملاعبنا بشكل غريب

أثارت قصات الشعر للاعبي فريقي الاتحاد والشباب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا استنكار الكثير في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال عدد من المغردين بأنه لا يليق بلاعبي الفرق السعودية الظهور بهذه القتليعات الدخيلة علينا والغريبة في نفس الوقت ولا تمثل ديننا الإسلامي الذي يحرّم مثل هذه التصرفات.

وأشار الرياضيون إلى أن الخطأ تتحمله إدارات الأندية التي تتساهل مع اللاعبين في هذه القضايا، مطالبين بضرورة توعيتهم حول مدى تأثير تلك القتليعات على النشء خاصة وأن كرة القدم تحظى بحب الجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    أولا : عندي سؤال موجه الى اللاعبين أصحاب القصات : هل تعرفون تعاليم الدين الاسلامي وأنتم أبناؤه . ثانيا: من أمن العقوبة أساء الأدب . فالمباراة تحت مظلة الأتحاد الآسيوي وليس السعودي فاللاعبون ضامنون بأنهم في بعد عن المراقبة والمسائله . ثالثا : المفروض على رؤساء الأنديه توجيه لاعبيهم الى التصرفات التي لاتليق بنا كمسلمين علما بأن اللاعبين مسلمون وأقصد لاعبينا المحليين وليس المحترفين الأجانب . ولو أن المحترفون الأجانب غالبيتهم حلاقتهم مقبوله .رابعا : يجب معقبة أي لاعب يظهر بقصة مخالفه لعاداتنا وتقاليدنا وقبلها ديننا الذي يمنعنا من التشبه باليهود والنصارى . هؤلاء اللاعبون ترك لهم الحبل على الغارب كما يقال . والمثل يقول ( اذا لم تستحي فاصنع ماتشاء ) هدى الله الجميع