مدير مدرسة يتهم معلم بسرقة جهاز البصمة !

مدير مدرسة يتهم معلم بسرقة جهاز البصمة !

الساعة 1:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
68160
9
طباعة

كشفت مصادر لـ”المواطن” عن تفاصيل خلاف نشب بين مدير مدرسة ومعلم بالباحة، حيث قام معلم تربية إسلامية في المدرسة، بسحب جهاز البصمة الخاص بالمدرسة والذي أحضره المدير، مما استثار مدير المدرسة وانفعل على المعلم المذكور.

وتطور الأمر سريعا، حتى بلغ مركز الشرطة الذي حقق مع المعلم، في اتهام المدير له بتبديد جهاز البصمة، رغم أن المعلم المذكور حاصل على درجة الماجستير في الفقه المقارن ويحمل إجازة حفظ القرآن.

وأوضحت المصادر أن المعلم اعترض على جهاز البصمة كون تعميم وزارة التربية والتعليم واضح وينص على تنفيذ البرنامج بالتدريج في مدة تتجاوز العام بدءاً من مبنى وأقسام الوزارة ثم إدارات ومكاتب التعليم وأخيراً بالمدارس ، معتبرا أن وضع الجهاز بصورة ارتجالية قد يجعل بصمته تُسرَّب وتُستغَل لاستخداماتٍ أخرى، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية هي المخولة فقط بالتبصيم في حضرة مندوبيها .


وأضافت المصادر أن مدير المدرسة أصر على اتهام المعلم رغم أنه أعاد الجهاز في اليوم التالي للواقعة، إلا أن المدير رفض استلام الجهاز بحجة أن القضية رسمية ولن يستلم الجهاز إلا في مركز الشرطة بعد تفحصه والتأكد من سلامته ، مؤكداً أنه لم يقم بتركيب جهاز البصمة إلا بعد أن أخذ الإذن خطياً من مدير عام التربية والتعليم .

وأكد مدير عام التربية والتعليم بالباحة، سعيد بن محمد مخايش أنه لم ييتخذ أي إجراء حتى الآن، حيال القضية.

وأوضح مخايش أنه عقب الانتهاء من القضية سيعلن مدى قانونية استخدام البصمة في المدارس.

وقال العقيد سعد طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة، إن القضية لدى شرطة الباحة، ولا زالت قيد التحقيق .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالأسماء.. التعليم تنهي إيفاد 182 معلمًا

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، صدور