مساعدة الشؤون التعليمية بحائل: آلية سير الاختبارات مطمئنة

مساعدة الشؤون التعليمية بحائل: آلية سير الاختبارات مطمئنة

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3420
0
طباعة

قامت المساعدة للشؤون التعليمية في حائل -الأستاذة فوزية الجنيدي- ومديرة إدارة الإشراف التربوي -الأستاذة منيرة المجحدي- بزيارة لعدد من المدارس، لمتابعة سير الاختبارات التحصيلية، شملت الابتدائية الثالثة والثلاثين، والابتدائية السادسة عشرة, والثانوية السابعة عشرة.

وأكدت الجنيدي لـ”المواطن” أن هناك ترتيبات مكثفة لإدارة تيسير أداء الاختبارات؛ حيث زودت جميع المدارس بما تحتاج إليه من مستلزمات، وتهيئة المناخ المناسب للطالبات، إضافة إلى خطة سير الاختبارات، التي تتضمن زيارات عدد من المشرفات التربويات للقيام بجولات ميدانية على المدارس؛ للاطلاع على سير الاختبارات، ورفع تقارير يومية عنها.

وأوضحت أن الاستعداد للاختبارات تتم على مراحل؛ آلية متابعة سير الاختبارات، وتحديد مهامها، الاستعداد، وجاهزية الاختبارات، ودراسة التقارير اليومية، ومتابعة سير العمل أثناء الاختبارات.

وشددت على ضرورة تهيئة البيئة المناسبة لأداء الطالبات، للاختبارات في جميع مدارس البنات بمختلف مراحلها التعليمية، مشيرة إلى أن النتائج مطمئنة.

من ناحيتها، أبدت المجحدي ارتياحها واطمئنانها بمتابعة سير الاختبارات، من خلال التقارير الميدانية التي تعدها المشرفات التربويات، مشيدة بجهود العاملات في الميدان التربوي، من مديرات ومعلمات، بتهيئة الأجواء المناسبة للطالبات.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشرف تعليم الكبار يتفقد مدارس عسير الليلية

وقف مشرف تعليم الكبار بوزارة التعليم الأستاذ محمد