مسرح جامعة جازان يشارك بـ”طلاسم” في مهرجان فاس الدولي

مسرح جامعة جازان يشارك بـ”طلاسم” في مهرجان فاس الدولي

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7180
0
طباعة

شارك نادي المسرح بجامعة جازان في مهرجان فاس الدولي، بدورته التاسعة -تحت شعار الاحتفاء بالمسرح العربي والإفريقي خلال الفترة من 6 -10 /6 /2014م- بمسرحية “طلاسم” بمشاركة دول خليجية وعربية.

يأتي اختيار المسرحية، بعد صدور الموافقة من قبل لجنة فحص العروض من لجنة المهرجان، والتي تقدم لها عديد من مشاركات الفرق المسرحية من كل أنحاء العالم.

وسيمثل أدوار مسرحية “طلاسم”، التي ألفها الدكتور شادي عاشور، ويؤديها كل من أيمن مطهر وعزيز بحيص وأحمد كاملي، ويخرجها الفنان سالم باحميش، وسينوغرافيا الهاشمي الذوري، ومهندس الصوت يحيى عزيك، وفني الإضاءة خالد دحلان.

من جهته، ذكر الدكتور محمد بن حمود حبيبي -عميد شؤون الطلاب، والمشرف العام على الأندية الطلابية- أن مشاركة نادي المسرح لمهرجان فاس الدولي، تعد الثانية؛ حيث حققت المسرحية “أنت لست غاراً” في المهرجان في دورته السادسة عام 2011م  جائزة “الأمل الواعد”.

وأضاف أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار المشاركات المحلية والخارجية لأنشطة الجامعة في مختلف المجالات، ومن حرص إدارة الجامعة، ممثلة بمدير الجامعة، الأستاذ -الدكتور محمد بن علي آل هيازع- ووكيل الجامعة -الدكتور حسن بن حجاب الحازمي- لدعمهم المستمر لأنشطة وفعاليات الأندية الطلابية في مختلف المجالات.

77351 77352


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تلبية لرغبات الجمهور المتعطش.. مسرح التلفزيون يحتضن مسرحية “ليس إلا”

يعرض مسرح التلفزيون، الخميس المقبل، مسرحية “ليس إلا”،