مصدر لـ”المواطن”: إقالة بيريرا من الأهلي ليست مستبعدة

الأحد ٤ مايو ٢٠١٤ الساعة ٢:١٠ مساءً
مصدر لـ”المواطن”: إقالة بيريرا من الأهلي ليست مستبعدة

كشفت مصادر “المواطن”، عن أن إدارة نادي الأهلي لا تستبعد خطوة إقالة مدرب فريقها الأول -فيتور بيريرا- بعد النتائج المخيبة للآمال، والتي كان آخرها الثلاثية الشبابية النظيفة في نهائي كأس الملك, والذي كانت بمثابة الصدمة لأنصار الفريق الذين حضروا بكثافة ليفاجَؤوا بأشباه لاعبين لا يرتقون إلى مستوى تمثيل فريقهم.

وأشارت المصادر إلى أن ما يشغل الإدارة الأهلاوية هو البديل المناسب، الذي سيحل مكان بيريرا في حال الاستغناء عنه, خصوصاً وأنها لا تمتلك -في الوقت الحالي- اسماً جيداً بإمكانه أن يعزز من فكرتها في التخلي عن المدرب الحالي.

ومن المتوقع أن تتزايد الضغوط الجماهيرية على الإدارة للتخلي عن المدرب وأجانب الفريق, وسيظهر أثر ذلك خلال الأسابيع المقبلة, خصوصاً أن إدارة الأهلي اعتادت العمل بصمت, ثم إصدار القرارات بشكل مفاجئ، بعد إيجاد البدائل الجيدة، التي بإمكانها أن تحل مكان العناصر الحالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    غيروا المدرب والا ماغيروه استقالت الاداره والا مااستقالت سرحوا اللاعبين الأجانب وجابوا غيرهم . خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص من حبك يالأهلي عزلت واعتزلت تشجيع الكوره . بعد رحله لمدة (93) عاما تشجيع وحرق أعصاب واصابة بالسكر وقسطرة شريانين وعمل دعامتين .خـــــــــــــــــــــلاص . الله يسقي أيام زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .أبغى أعيش مابقي لي من عمر بعيد عن حرق الأعصاب وماني ناقص أمراض . اللي فيني كافيني والحمد لله على كل شيء . راح زمان الرياضه واللعب من أجل الرياضه والامتاع . وجاء الأحتراف وخرب الكوره خاصة عندنا في السعوديه . وما أقول أخيرا الا ( على الكوره الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام).

  • ابو ريان

    احسن شي اتخذه