مكافحة المخدرات تنفي الملاحقة القانونية للمغردين الساخرين

مكافحة المخدرات تنفي الملاحقة القانونية للمغردين الساخرين

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5810
1
طباعة

أكد مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية والمشرف العام على حساب المديرية في تويتر (@mokafha_sa ) عبدالإله الشريف أن الحساب أصبح من أفضل الحسابات والأكثر تفاعلاً مع المتابعين.

وأشار إلى أن حساب المكافحة يتابعه 26900 شخص وهو ينشر الرسائل التوعوية وروابط الأبحاث والتقارير المحلية والدولية وتغريدات إرشادية توضح أضرار المخدرات بشكل علمي بهدف تكوين وعي اجتماعي وثقافي لدى الأفراد والأسر.

وبين الشريف أن الحساب حاز على ثقة المتابعين ووردت على الحساب طلبات نقل مرضى الإدمان وبلاغات عن مروجي المخدرات، وتم التعامل معها بشكل إيجابي.

وأوضح الشريف أنه لم يتطرق في تصريحات منشورة عن الملاحقة القانونية، بل أشار إلى أن هناك نسبة بسيطة من المتابعين يسخرون من بعض التغريدات وقال إنها طبيعية وصحية وبعضها يأخذ طابع النقاش.

وقدم الشريف شكره للمتابعين وللفنان فايز المالكي باعتباره مساهماً فاعلاً في تغريدات المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وأبان أنه وبتوجيهات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني مدير مكافحة المخدرات تعمل حالياً على تنفيذ برامج وقائية مكثفة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وبمناسبة الإجازة الصيفية وسيتم تنفيذ العديد من البرامج الوقائية والأنشطة التوعوية تستمر حتى شهر رمضان المبارك بهدف حماية الشباب من أخطار المخدرات وحثهم على التعاون مع أجهزة مكافحة المخدرات.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بحضور 60 متدرباً.. “نبراس” يطلق دورة أُسس وقاية الطلاب من المخدرات بعسير

أطلق “نبراس” دورة أسس وقاية الطلاب من المخدرات