الدولار يتجه نحو تحقيق أكبر مكاسب شهرية له منذ نحو عام
انخفاض أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في 7 أشهر
ضبط مواطن رعى 10 متون من الإبل في محمية الإمام تركي
روبيو: لن نقبل فرض إيران رسوم عبور في مضيق هرمز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان أمير قطر
الربيعة تتصدّر باكورة موسم بشاير الرطب
أتربة مثارة على منطقة نجران حتى السابعة مساء
غرامة تصل إلى 2000 ريال لمخالفة أوقات دخول وخروج الشاحنات من المدن
النفط يواصل التراجع
ناسا تعلن اكتشاف كوكبين عملاقين منخفضي الكثافة
عبر الملك خوان كارلوس ملك مملكة إسبانيا عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الحفاوة وطيب الاستقبال الذي لقيه من حكومة المملكة.
وقال الملك خوان كارلوس : إن هذه البلاد وسكانها يعيشون في قلبي ، داعيًا إلى شراكات اقتصادية واستثمارية فاعلة مع القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية تسهم في دفع عجلة التعاون وتترجم التعاون الوثيق الذي يجمع البلدين على جميع الأصعدة.
وعبر ملك إسبانيا – خلال لقائه رجال الأعمال السعوديين والإسبانيين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، مساء اليوم- عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من المشروعات المشتركة والمبادرات الثنائية ، موضحًا أن هناك وفدًا إسبانيًا كبيرًا من أصحاب الشركات الإسبانية يسعى لمد جسور التعاون مع القطاع الخاص بالمملكة في ظل ما تتميز به من وضع اقتصادي مستقر.
ووصف المملكة بأنها من أكبر الدول اعتدالاً وهي مؤثرة في مجموعة العشرين وقال :” هذا سيسهم في الاستقرار الدولي”، مشيرًا إلى الاستثمار الأمثل للعلاقات الوثيقة بين البلدين التي ترتقي للأفضل وهناك تشجيع للشركات الإسبانية لزيادة استثماراتها في المملكة في مجالات رائدة ، متطلعاً لمزيد من التطوير في الاستثمارات المشتركة.
منصور
الفلوس ساكنه بقلبه
غير معروف
ي جلاله الملك كارلوس خلنا من الاستثمارات والكلام اللي ماله سنع !
عندكم وظايف :(