نائب أمير الشرقية يؤكد دعم حملة “يعطيك خيرها”

السبت ١٠ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
نائب أمير الشرقية يؤكد دعم حملة “يعطيك خيرها”

اطلع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد -نائب أمير المنطقة الشرقية، رئيس لجنة السلامة المرورية، أمس الأول- على حملة “يعطيك خيرها” مبادرة جمعية الأطفال المعوقين، بهدف التوعية بأهمية السلامة المرورية.

وقال، إن قيادة هذا الوطن المعطاء -بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز- وسمو ولي العهد -صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عبدالعزيز- وسمو ولي ولي العهد -صاحب السمو الملكي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حفظهم الله- حريصون -كل الحرص- على دعم وتوفير كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، في مختلف نواحي الحياة، والوقوف على كل عمل يخدم المجتمع ويحقق له الراحة.

وأكد نائب أمير المنطقة الشرقية، أهمية هذه الحملة، وما تحمله من رسالة إنسانية، للتقليل من الحوادث وأهمية التقيد بقواعد السلامة المرورية، التي تسهم في الحد من الإعاقة والوفيات والإصابات، جراء الحوادث المرورية.

ولفت إلى دعم هذه الحملة وبرنامج “يعطيك خيرها” على القناة السعودية الأولى، لتقديم رسالته الهادفة بالمنطقة الشرقية.

وكان مراسل القناة السعودية الأولى وبرنامج “يعطيك خيرها” بالشرقية -علي آل فرحة الشهري- قد قدم -لنائب أمير المنطقة- شرحاً عن الحملة والبرنامج، وما تم عمله في المنطقة الشرقية منذ انطلاقتها، والتعريف بأهدافها.

وتعكس حملة “يعطيك خيرها”، الدور التوعوي الفاعل للجمعيات المتخصصة، ومنها جمعية الأطفال المعاقين، وقيامها بدور توعوي، بالإضافة إلى دورها الاجتماعي الذي تقوم به، ليشمل برامج اجتماعية توعوية، تسلط الضوء على هذه الفئة، وما تعانيه جراء الحوادث المرورية، والتي تسلب منهم جزءاً مهماً من حياتهم، وتحولهم لأشخاص ذوي احتياجات خاصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غرامه سعيد العمري...أبها

    نشكر صلاح الغيدان على برنامج يعطيك خيرها اسال الله الهدايه لاخوانا الشباب ان يتوبو وتقربون الى الله والله ياالطفحيط مامنه فايدة وإذا انها كوشه اماما الجمهور والله ماينفعكم تقربو الى ربكم استغفروه

  • انفال الفيفي

    التفحيط حرام لأنه انتحار