وظائف هندسية وصحية بجامعة البترول

الجمعة ٢٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ١١:٥١ مساءً
وظائف هندسية وصحية بجامعة البترول

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمحافظة الظهران، عن توافر وظائف هندسية وصحية شاغرة للجنسين، خلال الفترة من الـ(19) إلى الـ(30) من رجب الحالي.

وعلى الراغبين في التقديم، زيارة موقع الجامعة الإلكتروني:

http://www3.kfupm.edu.sa/masabaka/login_page.aspx

والوظائف المعلن عنها، هي: مهندس نظم- مهندس ميكانيكي- مهندس كيميائي- مهندس كهربائي- مهندس حاسب آلي- رسام معماري- مهندس معماري- مهندس نظم مساعد- مهندس ميكانيكي مساعد- مهندس سلامة مساعد- مهندس معماري مساعد- مهندس مدني مساعد- مهندس كهربائي مساعد- مهندس جيولوجي مساعد- مهندس إلكترونيات مساعد- مهندس حاسب آلي مساعد- مهندس صناعي مساعد- رسام معماري.

أما الوظائف النسائية، فهي: فني تمريض أسنان (نساء)- فني تمريض عام (نساء)- مساعد صحي (نساء)، وتشترط لشغل الوظائف أن يكون المُتقدِّم سعودياً وعلى رأس العمل في أية جهة حكومية، إلا في حالة توفر مؤهل جديد.

وشددت على مراعاة الدقة عند تسجيل بيانات المتقدم، والتقديم من خلال موقع التوظيف الإلكتروني فقط، بتعبئة البيانات المطلوبة، واختيار الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلات وتتجانس مع الخبرات العملية للمتقدم، وإرفاق صورة إلكترونية من بطاقة الهوية الوطنية.

وقالت إنه سيتم دراسة طلب شغل الوظيفة، وفي حال انطباق شروط شغل الوظيفة -على المتقدم- سيتم السماح له بدخول الاختبارات التحريرية، والتي سيعلن عن مواعيدها لاحقاً. وسيتم احتساب الخبرات الحكومية والخبرات الخاضعة للتأمينات الاجتماعية فقط.

ولفتت إلى أهمية مراجعة الموقع -بشكل مستمر- للاطلاع على نتيجة دراسة طلب التقديم، ومع متابعة البريد الإلكتروني وهواتف الاتصال. ويمكن الاطلاع على تفاصيل التخصصات عبر الرابط التالي:

http://www3.kfupm.edu.sa/masabaka/Vacancies_List.aspx.

00290