17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
أعلنت وزارة الصحة، شفاء خمس حالات من مرض “كورونا” في الأربع والعشرين الساعة الماضية، مقابل اكتشاف إصابة جديدة واحدة توجد في العناية المركزة.
وقالت إن المصاب رجل في جدة يبلغ من العمر (36) سنة, يعاني من مرض السكري وارتفاع في ضغط الدم، وظهرت عليه الأعراض التنفسية بتاريخ 26/5/2014، وأدخل مستشفى حكومي بالقنفذة بتاريخ 28/5/2014. تم تحويله إلى مستشفى حكومي آخر في جدة. ويتلقى العلاج بالعناية المركزة.
أما الحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق وتماثلت للشفاء حالياً، فهي:
1- رجل يبلغ من العمر (36) سنة, خرج من مستشفى حكومي بمكة بتاريخ 29/5/2014.
2- رجل يبلغ من العمر (71) سنة, خرج من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
3- امرأة تبلغ من العمر (42) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
4- امرأة تبلغ من العمر (20) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
5- رجل يبلغ من العمر (35) سنة, خرج من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
شوشو
الله يشفي مرضاناومرضاالمسلمين