“العمل” تستقبل عملاء مكتب الرياض الرئيسي في الفروع

الأربعاء ٢٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ٣:١٩ مساءً
“العمل” تستقبل عملاء مكتب الرياض الرئيسي في الفروع

اعتذرت وزارة العمل لعُملائها في مكتبِ العمل الرئيسي بالرياض نظراً لما تُجريه مِنْ أعمال إصلاحات وصيانة في المبنى، ودعتهم إلى التوجه لفروع المكتب الستة الأخرى المتوزعة في العاصمة الرياض، حيث إنها تستقبل العُملاء كافة لإنهاء خدماتهم إلى جانبِ المكتب الرئيسي.

وأوضح مُدير عام فرع وزارة العمل في منطقة الرياض عبدالله العليان أنّ ما يتم حالياً مِنْ أعمال صيانة وترميم في المكتب الرئيسي يأتي في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة براحتهم.

وأشار العليان إلى أنّ الوزارة تعمل حالياً على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة المختلفة من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات طبقاً لحاجاتها من تلك الخدمات.

وأضاف: “الوزارة انتهجت سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل، ومن ذلك التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها مِنْ أماكن تواجدهم، إذ بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني”.

وقال العليان إنّ شواهد التوسع الجغرافي هو ما يُلمس اليوم، مِنْ خلال فروع مكاتب العمل في الرياض، التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، موضحاً أنّ هذه الفروع تقدم كامل الخدمات التي توفرها الوزارة، حيث نجحت في التخفيف على مكتب العمل الرئيسي بالرياض وأيضاً توفير الراحة للعملاء من المواطنين والمقيمين وسُرعة تقديم الخدمة لهم.

وتقع فروع مكتب العمل في أحياء النفل، الشفا، والبديعة، بالإضافة فرع المكتب في كل من الصناعية الأولى والثانية (جنوبي الرياض) وفي أسواق (اليورمارشيه) على شارع التخصصي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صدام علي محمد مصلح الحسيني

    استعلام عن نقل الكفالة