بالصورة.. شعارات “داعش” الإرهابية على جدار بجامعة الإمام محمد بن سعود للبنات

الجمعة ٢ مايو ٢٠١٤ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
بالصورة.. شعارات “داعش” الإرهابية على جدار بجامعة الإمام محمد بن سعود للبنات

شهدت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للبنات -عند الجسر الموصل بين مبنى كلية العلوم والشريعة الإسلامية ومبنى أصول الدين- تدوين شعارات مشابهة لشعارات يستعملها ما يسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”، وهي الجماعة الإرهابية التي جرمتها القوانين المكافحة للإرهاب الصادرة بأمر ملكي.

“المواطن” تنشر قصة داعش

“داعش” -التي اشتهرت بارتكاب المجازر وقطع الروس- لغز حير كثيراً من المحللين السياسيين, إلا أن المعلومات المؤكدة، تشير إلى أن “داعش” الإرهابي، صنيعة نظامي الحكم في سوريا والعراق, حيث كانت نشأته الأولى، مع استضافة النظام السوري أركان حزب البعث العراقي، بعد الغزو الأمريكي للعراق في 2003.

وقد سمح النظام السوري لهؤلاء الأشخاص، بعمل مليشيات تقاوم الاحتلال الأمريكي للعراق، إلا أن الوضع تغير بعد قيام الثورة في سوريا عام 2011 م.

وقامت الاستخبارات السورية والأجهزة التابعة لنوري المالكي -رئيس الحكومة العراقية- بدمج المليشيات مع جماعة أبومصعب الزرقاوي، وتوفير السلاح والدعم اللوجستي لها.

وتعد هذه الكتابات التي رصدتها صحيفة “المواطن” في جامعة الإمام محمد بن سعود قسم الطالبات، وفيها قدح لولاة الأمر، وتهديد بالفوضى، وإساءات لسماحة الشيخ صالح الفوزان، تدل على أن أهداف هذه الجماعة الإرهابية -ومن وراءها- استهداف صغار السن من الشباب والشابات, خصوصاً أن هناك معلومات مؤكدة عن مركز في النجف بالعراق، يشرف على المعرفات المشهورة بدعمها لـ”داعش” في السعودية.

وفي بعض المشاهد المرفقة، ما يبين إجرام هذه الجماعة الإرهابية ووحشيتها، ومحاولة استغلال العاطفة الدينية لدى الشباب السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انفال الفيفي

    يجب على الأباء والأمهات توعية أبنائهم وبناتهم وكذلك على المدارس والمساجد دور هام في التوعية

  • سعودي وأفتـخر

    لم يشتموا في علماءنا الكرام الراسخين في العلم امثال صالح الفوزان حفظه الله إلا لأن الصراخ على قدر الألم عندما كشف منهجهم المطابق لمنهج الخوارج التكفيري المخالف للكتاب والسنة حفظ الله السعودية وحكامها وعلماءها وشعبها من شر سفهاء الاحلام واهل الفتن

  • نووور

    مراهقات ههه
    داعش فكره خبيثه متلبسه .

  • جندي الدين واالمليك ووالوطن الوطن الوطن

    فيه خفافيش سيتم القضاء عليها لاتقلقون كلنا نعرف ونعلم

  • مهندس

    الشيخ صالح الفوزان الله يحفظه بحفظه حارق كبودهم ، الله يطول في عمر الفوزان و يبقيه شوكة في حلوقهم و عيونهم ، اللهم آمين.

  • سعودي مقهور

    ﻻ تعليق!!!!!!!

  • أبو نايف السلفي | ضد الاخونج والليبراليين والحزبيات

    ما عليك جهال ويعرفون لو اعلنوا عن نفسهم يستم دعسهم كما تم دعس الرافضة في القطيف من القوات الخاصة

  • بﻻدي السعودية

    يجب مﻻحقة من فعل ذلك وإنزال اقصى العقوبه فيهم ليكونوا عبرة لمن ﻻ يعتبر.. هؤﻻء اعوان بشار الله ﻻ يوفقهم وينتقم منهم عاجﻵ غير آجل.. حفظ الله بﻻدنا من كل مكروه