سيدة مصرية تضع (4) توائم في مستشفى أبها للولادة

السبت ١٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
سيدة مصرية تضع (4) توائم في مستشفى أبها للولادة

وضعت سيدة مصرية أربعة توائم (3 ذكور وأنثى) بمستشفى أبها للولادة والأطفال، أمس.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- أن السيدة المصرية أُدخِلت غرفة العمليات الساعة الـ(8:30)، وانتهت عمليتها الساعة الـ(9.02) صباحاً، بحضور الدكتورة المشرفة على الحالة، ومتابعة مدير المستشفى الدكتور علي الشمراني.

وأشار إلى أن والدة التوائم، حملت من قبلُ مرات عدة، وولدت أربع مرات بشكل طبيعي، وهذه العملية تعتبر القيصرية الأولى لها؛ مُبَيّناً أن الأم والأطفال حالتهم مستقرة؛ مؤكداً أن المواليد الأربعة -ولله الحمد- حالتهم جيدة، وتتراوح أوزانهم ما بين (1.5) كجم إلى (1.7) كجم.

من ناحيته، وجّه الدكتور علي بن سعد الشمراني -مدير مستشفى أبها للولادة والأطفال- الكادر الطبي، بمتابعة الحالة والاهتمام بالأم وأطفالها؛ مباركاً لها ولوالدهم بقدوم التوائم، وأن يجعلهم من مواليد السعادة .

يُشار إلى أن مستشفى أبها العام شَهِد -قبل أعوام عدة- ولادة (7) توائم لسيدة سعودية، وشهد -خلال السنوات الأخيرة- ولادة أكثر من حالة بـ(4) توائم .

وفي اتصال (المواطن) مع والدهم على عبدالوهاب والذي يعمل بإحدى المؤسسات الأهلية بخميس مشيط  أوضح أنه اتفق مع زوجته على تسمية الأولاد عبدالله وعبدالوهاب والمعتصم بالله والبنت  ترتيل لينضموا لاشقاؤهم شيماء وفاطمه ومصطفى ومريم.

IMG-20140517-WA0047