غياب شبه تام لمرور عسير وازدحام شديد بطريق السودة!

السبت ٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
غياب شبه تام لمرور عسير وازدحام شديد بطريق السودة!

أكد عدد من زوار متنزه السودة -عصر أمس الجمعة- الغياب التام لدوريات المرور، المسؤولة عن تنظيم حركة السير وفك الاختناق.

وقال شهود عيان، إن تواجد المرور كان ضعيفاً جداً جداً، ولا يوجد أي تنظيم للسيارات المتجهة والقادمة من السودة وإلى أبها.

وأضافوا أن الحركة كانت شبه متوقفة في الشارع العام، بسبب الزحام المتسبب فيه رجال المرور، من خلال عدم ترتيبهم ومحادثاتهم مع أصحاب السيارات، دون اتخاذ أي إجراء أو تصرف لفك الاختناق.

ولفتوا إلى أنهم متخوفون من تكرار تلك المشاهد خلال فصل الصيف، الذي أصبح يطرق الأبواب، في ظل استقبال المنطقة آلاف المصطافين، في ظل تعثر مشروع ازدواج طريق “أبها_ السودة”.

وقالوا، إنهم يتطلعون إلى تواجد مروري فعال، وتنظيم جيد لحركة السير، حتى لا يفقد الزائر أو المصطاف متعة التجول في جميع منتزهات المنطقة.

IMG-20140502-WA0040

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أيمن الفيفي

    أسؤ مرور في المملكة مرور منطقة عسير .
    فلا نكاد نرى المرور في محافظات منطقة عسير إلا نادراً .

  • زائر

    زد على ذلك عدم الرد على الاتصالات من قبل عمليات المرور فانا شخصياَ اجريت اكثر من اربعه اتصالات يرن فيها الهاتف حتى يفصل دون رد والحركه توقفت تماماً والسيارات ملئى بالعوائل بينهم اطفال وكبار سن ومحتاجين لقضاء الحاجه وحل وقت صلاة المغرب والجميع ينتظرون الفرج , ارجو من المسؤلين في عسير وعلى رأسهم سمو امير المنطقه عدم مرور هذه الحادثه دون مسائله ووضع حد لمثل هذا الاستهتار فمهما كان السبب لايجب ان تتوقف الحركه كما حصل اليوم ؟؟؟؟؟؟

  • ص ص ص

    بكل مكان غياب المرور. أصلا. ما فيه مرور. فيه تجمع. لانها. دفاتر. المخالفات. وكل يذهب لبيته. اجازه. كل شيء تحسن الا المرور. للخلف در يتفاخرون بعدد القسايم. والمخالفات.

  • خريج احياء

    ولماذا لا نقول السبب الرئيسي ؟؟؟؟؟؟ الطريق الى السودة يجب ان يكون مزدوج شاهدت اليوم آلاف السيارات لا يمكن ان يستوعبها طريق كهذا إيقاف الفعاليات هذه الأيام جعل الناس تتجه للسودة وهنا ظهرت الحقيقة التي نطالب بها منذ زمن وهي سرعة إنجاز الازدواج في الطريق