في جازان.. ” آمنة” ترقد فاقدة للوعي منذ 3 أعوام

الأحد ١٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٩ مساءً
في جازان.. ” آمنة” ترقد فاقدة للوعي منذ 3 أعوام

انتهى الأمر بالطفلة آمنة بنت أحمد بلعوص، إلى غيبوبة شبه تامة، حيث ترقد آمنة ابنة التاسعة بالمستشفى وتتنفس صناعياً بأحد مستشفيات جازان منذ 3 أعوام، وذلك بسبب إهمال الأطباء وسوء الرعاية الصحية بمستشفى جزيرة فرسان والملك فهد بجازان.

وكانت أسرة آمنة أدخلتها مستشفى جزيرة فرسان بجازان إثر شعورها بآلام في الجسد، ولم يتمكن الأطباء من تحديد طبيعة مرضها،  ونقلت إلى مستشفى الملك فهد بجازان أيضاً، وطلب الأطباء تنويمها لإجراء أشعة مغناطيسية لها، وكلما جاء دورها لعمل الأشعة يتم تنويمها بمنوم وتستيقظ من نومها دون عمل الأشعة، وذلك بحجة تعطل جهاز الأشعة بالمستشفى، واستمرت الطفلة على تلك الحالة لمدة 3 أيام، وبعدها طلبت أختها المرافقة لها من والدها فنقلها إلى مستشفى خارج جازان.

وأخرج الوالد طفلته من المستشفى وحجز تذكرة للسفر لمدينة الرياض وقبل ليلة من الحجز سقطت الطفلة متشنجة، وتم نقلها إلى مستشفى فرسان مرة أخرى، وفي هذه المرة كانت تعاني صداعاً مستمراً وتبكي طوال الوقت، ولم يتمكن الأطباء من تشخيص مرضها في هذه المرة أيضاً.

واشتد المرض على الطفلة الصغيرة، حتى لم تعد قادرة على التنفس بشكل طبيعي، فتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد مرة ثانية، وطلب أحد الأطباء أن تجرى لها عملية جراحية في أسرع وقت، ووافق الأب وأجريت العملية، ومنذ ذلك الحين و”آمنة” ترقد بالمستشفى في غيبوبة منذ 3 سنوات، وتتنفس عن طريق الأجهزة الصناعية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    اللة ياشفيك ياامنة

  • العامري

    سأل الله المولى بان يشفيها ويصبر الهاا

  • محمد الصم

    اللهم ياشافي يامعافي اشفها وعافها ياارحم الراحمين

  • عبدالله

    الله يشفيها ويعافيها ويصبر قلب اهلها وإننا اذ نشكر وزارة الصحة ومستشفياتنا على خدماتها لنرجو منها تدارك مثل هذه العيوب المؤسفة مثل تعطل جهاز الاشعة المغناطيسية فلا يعقل ان تعاد المريضة ثلاث مرات إلى غرفة الاشعة ويكون الجهاز عطلان اين العناية والصيانة وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه