وظائف ببرنامج التشغيل الذاتي في صحة الأحساء

الثلاثاء ٢٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٨ مساءً
وظائف ببرنامج التشغيل الذاتي في صحة الأحساء

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإحساء، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي، بمستشفى الملك فهد بمدينة الهفوف بالإحساء، ومستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب بالأحساء، ومستشفى الملك فيصل وبرنامج الرعاية المنزلية.

ودعت المديرية مَن لديه الرغبة -وتتوفر فيه الشروط اللازمة- إلى تعبئة طَلَب التوظيف على موقع المديرية، بعد استعراض الوظائف المتاحة وَفْق القائمة المطروحة؛ حيث يستمر استقبال طلبات التقديم حتى اليوم العاشر من شهر شعبان القادم.

ويُشترط في المتقدم للوظائف: (أن يكون سعودي الجنسية، وأن توفر لديه شهادة في التخصص المطلوب، وأية متطلبات أخرى للوظيفة حسب المُعلن).

أما عن الوظائف الصحية، فيُشترط: (حصول المتقدم على شهادة وبطاقة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ولا يُكتفى ببطاقة التسجيل المهني).

وأبانت المديرية، أن الترشيح والمفاضلة سيكون وفق معايير، منها: التقدير العام للمؤهل العلمي، وأقدمية التخرج، والدورات، والخبرات، والمستوى العلمي، والمقابلة الشخصية، واللغة الإنجليزية، كما يجب أن تتطابق الخبرات المُدخلة -في طلب التوظيف- مع الخبرات المُسَجّلة في المؤسسة العامة للتأمينات، أو المؤسسة العامة للمعاشات والتقاعد؛ علماً بأنه لا يتم احتساب أية خبرات قبل المؤهل.

ولفتت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، إلى ضرورة استكمال طلب التقديم، من خلال توفر صور إلكترونية بصيغة (JPG أو PDF) لكل من الهوية الوطنية، والمؤهل العلمي، وتصنيف الهيئة “للمتقدمين على الوظائف الصحية”، وشهادات الدورات التدريبية، وبيان الخدمة من الـتأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية؛ لرفعها عند تسجيل الطلب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بونايف.

    انا. مقدم على وضيفة معقب دوئر حكومية في مستشفى النساء ولاولادة. في شهر شعبان. ولاحد الحين مانطرحت الوضايف. متى. راح تنطرح الوضايف. اروج الأفاد يخوان. وشكر

  • بونايف.

    طبعن الوضيفة في الاحساء