120 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بـ”الطائف”

120 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بـ”الطائف”

الساعة 10:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3780
0
طباعة

أدى ما يزيد على 120 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس الطائف، اليوم الأحد، أول اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي.

ومرت امتحانات اليوم، بيسر وسهولة دون وجود مشكلات من شأنها تعطيل سير الامتحانات، وتمت بمتابعة مباشرة وميدانية من المدير العام للتربية والتعليم بالطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، الذي اطمأن على سير الاختبارات من خلال زيارته لمتوسطة الخندق ووقوفه على أداء الطلاب داخل قاعات الاختبار.

وفي سياق متصل تابع مساعدو المدير العام للتربية والتعليم انطلاقة الاختبارات من خلال زياراتهم الميدانية لعدد من المدارس للوقوف على سير الاختبارات ومدى الاستعداد والتجهيز والتهيئة التي نفذتها المدارس وتوفير الأجواء المثالية لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

وتابع مديرو ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمشرفون التربويون والمشرفات التربويات الاختبارات وفق خطة إدارة التربية والتعليم، وذلك للرفع بالتقارير اليومية عن واقع الاختبارات.

وكانت المدارس المتوسطة والثانوية للبنين والبنات أكملت منذ وقت مبكر عملية الإعداد والتجهيز لأداء أكثر من 120 ألف طالب وطالبة اختباراتهم في أجواء هادئة ومثالية وبكل يسر وسهولة.

____ 1


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صحي طويق يطلق مبادرة الموظف والقسم المثالي بجوائز مائة ألف ريال

وقّعت إدارة مركز صحي طويق بقطاع غرب الرياض