(34) عارضاً يقدمون الورود مجاناً لزوار مهرجان الورد الطائفي

السبت ١٠ مايو ٢٠١٤ الساعة ٥:٤٠ مساءً
(34) عارضاً يقدمون الورود مجاناً لزوار مهرجان الورد الطائفي

توقع رجل الأعمال، الشيخ عيد بن صالح السواط -رئيس مجلس إدارة بمجموعة السواط للمشاريع السياحية، والمنظم لمهرجان الورد الطائفي العاشر، والذي ترعاه “المواطن” إلكترونياً- زيادة نسبة حضور المهرجان هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

وقال السواط -في تصريحات لـ”المواطن”- إن مهرجان هذا العام، الذي ينطلق يوم الأربعاء القادم، سيكون مختلفاً عنه في الأعوام الماضية، من حيث الفعاليات وازدياد الجهات المشاركة والتنظيم، لافتاً إلى توسعة صالة التسوق، حتى أصبحت تسع أكثر من (٣٤) عارض ورد طائفي مجاني، كهدية لزوار المهرجان ومرتاديه.

وأوضح السواط أن المهرجان سيشهد تنافساً بين عدد من الجهات والدوائر الحكومية والجامعات، مشيراً إلى إنجاز مواقع للحرفيين، ومثلها للحرفيات بشكلٍ مختلف وبديع.

وأضاف السواط أن الجديد -هذا العام- يتمثل في الخيمة الاقتصادية الدولية، التي تتم بإشراف جامعة الملك عبدالعزيز، وركن المأكولات العربية، بمشاركة تسع دول عربية، من بينها دول الخليج العربي ومصر والسودان، وسوف تقوم كل دولة بعرض أشهر مأكولاتها.

وأردف السواط أن المهرجان سيشمل عرضاً بانورامياً بعنوان “تاريخ وطن وبيعة ملك”، ويستمر عرضه طيلة أيام المهرجان في الساحة المفتوحة، بتنفيذٍ من المعهد الصناعي الثانوي بالطائف، وسيكون هذا العرض بجوار سجادة الورد، التي بدأت أمانة محافظة الطائف في وضع اللمسات الأولى والتمهيدية، لجعلها في أميز وأبهى حلة، لتليق بعاصمة المصايف العربية، مدينة الورد الطائف.

dns