#يهمك_تعرف | صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدورة 104
ضبط مواطن لممارسته صيد الأسماك بدون تصريح واستخدامه أدوات محظورة
وزارة التعليم: تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية
إخلاء طبي لمواطن من المغرب إلى السعودية لاستكمال علاجه
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لقطر إثر حادث الانفجار بأحد مصانع رأس لفان
واشنطن تسمح ببيع النفط الإيراني وسط محادثات للتوصل إلى اتفاق نهائي
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي وتعزيز استدامته
توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوطين اللقاحات البيطرية بالمملكة
في اليوم العالمي للإبل.. العُلا تحتفي بإرث الإبل وتعيد صياغة حضورها في المشهد الثقافي والرياضي
رئيس الحكومة اللبنانية يعلق على موقف الشرع تجاه لبنان
أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد عن إصابة سيدتين (45 عاماً و25 عاماً) في القنفذة بفيروس كورونا ضمن أربع حالات تأكدت إصابتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تماثلت حالتان للشفاء من الحالات التي أعلن عن إصابتها سابقاً. وقالت إن حالة مصاب مستقرة والحالات الثلاث الأخرى لا توجد لديها أعراض.
وأوضحت أن حالتي القنفذة لامرأة تبلغ من العمر 45 سنة, تعاني مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وظهرت عليها الأعراض التنفسية بتاريخ 17/ 5/ 2014 وأدخلت إلى مستشفى حكومي بتاريخ 22/ 5/ 2014 وتم تحويلها إلى مستشفى حكومي آخر وحالتها مستقرة وهي مخالطة لحالة مؤكدة. والحالة الثانية لامرأة تبلغ من العمر 25 سنة, ليست لديها أعراض وهي مخالطة لحالة مؤكدة وعزلت بالمنزل. وفي جدة أصيب رجل يبلغ من العمر 32 سنة, وليست لديه أعراض وهو مخالط لحالة مؤكدة وعزل بالمنزل. وفي الرياض أصيبت امرأة تبلغ من العمر 29 سنة, ليست لديها أعراض وهي مخالطة لحالة مؤكدة وعزلت بالمنزل. أما الحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق وتماثلت للشفاء فهي لرجل يبلغ من العمر 39 سنة, خرج من مستشفى حكومي بجدة بتاريخ 25/ 5/ 2014، والحالة الثانية لامرأة تبلغ من العمر 44 سنة وخرجت من مستشفى خاص بجدة بتاريخ 25/ 5/ 2014.