البحرين تدين استهداف أراضيها بعددٍ من الطائرات المسيّرة الإيرانية
بلدية حقل تهيئ المتنزهات والشواطئ لاستقبال المتنزهين مع بداية الإجازة الصيفية
خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
وجه المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية، الشيخ شفق بن مرزوق الرشيد تعليماته إلى قيادات العمل الميداني والإداري بضرورة النهي عن المنكر بلا ارتكاب منكر والأمر بالمعروف باتباع “المعروف”، مشيراً إلى مسؤولية الهيئة حول حفظ خصوصيات الناس وصيانتها.
وأكد المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله بن سالم المشيطي أن الاجتماع افتتح بكلمة لفضيلة مدير عام الفرع بيّن فيها أهمية العمل والتفاني لخدمة هذا الجهاز المبارك والسعي الحثيث لنشر الرسالة السامية وهي الأمر بالمعروف “بمعروف” والنهي عن المنكر بلا “منكر”.
وأضاف المشيطي أن مدير فرع الشمالية أوضح مدى كثافة العمل خلال الأيام القادمة مما يضع على الهيئة مسؤولية حفظ خصوصيات الناس وصيانتها، التي يعمل عليها مقام الرئاسة العامة وعلى رأسها الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وأشاد الرشيد بمساندة واهتمام إمارة منطقة الحدود الشمالية وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بعمل الفرع ولا سيما الميداني منه ودعمه المتميز له، وتحدث حول شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهمية تجديد النية في القيام بها لتحقيق معنى التعبد لله عز وجل بها على أكمل وجه.