فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
أعلنت وزارة الصحة، شفاء خمس حالات من مرض “كورونا” في الأربع والعشرين الساعة الماضية، مقابل اكتشاف إصابة جديدة واحدة توجد في العناية المركزة.
وقالت إن المصاب رجل في جدة يبلغ من العمر (36) سنة, يعاني من مرض السكري وارتفاع في ضغط الدم، وظهرت عليه الأعراض التنفسية بتاريخ 26/5/2014، وأدخل مستشفى حكومي بالقنفذة بتاريخ 28/5/2014. تم تحويله إلى مستشفى حكومي آخر في جدة. ويتلقى العلاج بالعناية المركزة.
أما الحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق وتماثلت للشفاء حالياً، فهي:
1- رجل يبلغ من العمر (36) سنة, خرج من مستشفى حكومي بمكة بتاريخ 29/5/2014.
2- رجل يبلغ من العمر (71) سنة, خرج من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
3- امرأة تبلغ من العمر (42) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بجده بتاريخ 29/5/2014.
4- امرأة تبلغ من العمر (20) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
5- رجل يبلغ من العمر (35) سنة, خرج من مستشفى حكومي بالمدينة بتاريخ 29/5/2014.
شوشو
الله يشفي مرضاناومرضاالمسلمين