آل حميدان والحمضة: تلفت الأجهزة وفسدت الأطعمة بسبب “الكهرباء”

آل حميدان والحمضة: تلفت الأجهزة وفسدت الأطعمة بسبب “الكهرباء”

الساعة 9:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
14930
16
طباعة

ناشد أهالي مركزي عمائر آل حميدان والحمضة بمحافظة تثليث أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بفتح تحقيق مع وحدة كهرباء طريب التي تعاود قطع الكهرباء عن كامل المركزين بِقراهما لفتراتٍ زمنية طويلة.

وقالوا إنها قُطعت منذ صبيحة يوم أمس الأحد إلى العصر ثم تكرر الانقطاع منذ الساعة 10 مساءً حتى صباح اليوم الاثنين دون وجود متغيرات جوية أو دواعٍ مألوفة للانقطاع.

وقال لـ”المواطن” عددٌ كبير من المواطنين في شكواهم: “كفى فساداً، كفى إهانة، كفى سفهاً، تلفت الأجهزة وفسدت الأطعمة والمواد الغذائية وبتنا في حلك الظلام وحرارة الجو الملتهب وبات أبناؤنا يعيشون لياليهم على السرج والشموع للمذاكرة ومراجعة دروسهم في فترة الاختبارات ولم يكن دور المسؤولين في وحدة كهرباء طريب إلا خلق الأعذار والوعود الزائفة دون تحريك آلية أو تكليف فني”.

وأضافوا “إلى متى هذا التلاعب وهذه الإهانة التي نعيشها وإلى متى وحقوقنا تسلب من قبل هذه الشركة دون محاسبة أو رقابة والتي تكررت كثيراً انقطاعات الكهرباء والوعود الكاذبة كذلك”.

وقال الأهالي: “نناشد أمير منطقة عسير والمسؤولين بالتدخل في حل وضعنا المأساوي مع وحدة الكهرباء الباطلة في محافظة طريب والذي بلغ أمراً لا يطاق ولا يرضاه ذو ذمة ومسؤولية من حكومة خادم الحرمين الشريفين”.

ولم يتسن لـ”المواطن” الحصول على تعليق من “كهرباء طريب”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :