إنقاذ مقيم سوداني من الغرق في الشاطئ الجنوبي لجازان

إنقاذ مقيم سوداني من الغرق في الشاطئ الجنوبي لجازان

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6505
0
طباعة

تمكن رجال البحث والإنقاذ في قطاع حرس الحدود بجازان، من التدخل السريع وإنقاذ مقيم سوداني من الغرق، حيث تم عمل الإسعافات الأولية له ونقله للمستشفى.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان -العميد عبدالله محمد بن محفوظ- أن رجال البحث والإنقاذ بقطاع حرس الحدود بالموسم، تمكنوا -مساء أمس الأربعاء- من التدخل السريع عند مشاهدتهم لغريق يستغيث ويصارع الأمواج من أجل الحياة، وقاموا بإنقاذه من أمام شاطئ الكورنيش الجنوبي، حسب طبيعة عملهم اليومي من التدخل السريع، وهو المقيم محمد الريح، سوداني، يبلغ من العمر (27) سنة.

وأضاف: “تم عمل الإسعافات الأولية له ونقله بإسعاف حرس الحدود إلى مستشفى جازان العام، وعند وصوله المستشفى أعطي العلاج اللازم، وغادر المستشفى بصحة جيدة .

من جانبه، أكد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان -اللواء عبدالعزيز الصبحي- أنه على جميع مرتادي الشواطئ لغرض السباحة، توخي الحذر، خاصة في الأيام التي يكثر فيها الغبار والرياح وارتفاع الأمواج، وعدم المغامرة، والتقيد بالمواقع المحددة للسباحة، عندما تكون الأجواء تسمح بذلك، والمحافظة على اللوحات الإرشادية التي وضعت على امتداد الشواطئ، من أجل أرشادهم. وعلى جميع المتنزهين سرعة الاتصال على الرقم (994) عند الحاجة لذلك.

 

حرس الحدود


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام في أول تغريداته : شكرا للقيادة على الثقة

المواطن – الرياض رفع وزير الثقافة والإعلام الدكتور