استياء من إهمال طريق الجنوب بالطائف رغم كثرة مرتاديه

استياء من إهمال طريق الجنوب بالطائف رغم كثرة مرتاديه

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10435
1
طباعة

أبدى عدد من سالكي طريق الجنوب استياءهم من الإهمال الذي يشهده الطريق في السنوات الأخيرة، مشيرين إلى أنه من الطرق الرئيسية والحيوية التي يسلكها المصطافون خلال هذا الوقت من العام، كما أنه لم يشهد زيارة أحد المسؤولين، ما جعل أمانة محافظة الطائف لا تهتم كثيراً به.

وبين المواطنون أن الطريق حظي باهتمام الأمانة في الأعوام السابقة عندما كانت مواكب المسؤولين تمر به لافتتاح المشاريع أو المهرجانات في المناطق التي يمر بها، موضحين أن الأمانة تجاهلته هذا العام ولم يحظَ بالاهتمام كغيره من الطرق الرئيسية المؤدية إلى المحافظة حيث تهاوت مجموعة كبيرة من كشافات الإنارة وبقيت الأعمدة خالية منها ولا يستفاد منها، وتدلى بعضها من أعلى الأعمدة ما يسبّب المخاطر لعابري الطريق.

وأضاف المواطنون أن الأشجار بين المسارين فقدت العناية والاهتمام وانتشرت الأعشاب بينها وامتدت على جانبي منتصف الطريق فيما غابت إضاءات الزينة حول الأشجار وأعمدة الإنارة، واختفت المجسمات الجمالية.

من ناحيته أبدى عمدة حي السر فواز السواط استياءه من الإهمال الذي يتعرض له طريق الجنوب وعدم الاهتمام بمدخل بني سعد السياحي ومدخل المحافظة، موضحاً أنه ابلغ أمانة محافظة الطائف بذلك، إلا أنها أخلت مسؤوليتها، مبينة أن الجهة المسؤولة عن الطريق هي وزارة المواصلات.

____ 4

____ 2

____ 1

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي في طريقه لتجديد عقده مع برشلونة

المواطن ـ وكالات كشفت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية