الإطاحة بـ(4) باكستانيين اغتصبوا أماً وابنها في الرياض

الأحد ١ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٥:١٧ مساءً
الإطاحة بـ(4) باكستانيين اغتصبوا أماً وابنها في الرياض

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، من كشف غموض واحدة من أبشع الجرائم، كانت ضحيتها سيدة خمسينية باكستانية، قتلت على يد أربعة جناة من جنسيتها نفسها، بعد أن قاموا بالاعتداء عليها جنسياً وعلى ابنها.

وتعود تفاصيل الحادثة-التي أعلنتها شرطة منطقة الرياض اليوم- إلى أن مركز شرطة منفوحة تلقى بلاغاً من أحد الباكستانيين (40 عاماً) فجر يوم السبت (4/ 7/ 1435)هـ عن قيام أربعة أشخاص مجهولين بقتل شقيقته البالغة من العمر (51) سنة، بعد تكبيل ابنها-البالغ من العمر (14) عاماً- ثم لاذوا بالفرار، بعد سرقة ما لديها من مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية.

وانتقلت جهة التحقيق والخبراء المختصون إلى موقع الجريمة، وهو عبارة عن شقة في الدور الثالث من عمارة بحي منفوحة الجديدة، وباشروا معاينة مسرح الجريمة، حيث وجدت المجني عليها مسجاة على الأرض وقد قيدت قدماها بقطعة قماش وبها بعض السحجات والكدمات في بعض أنحاء جسدها، ومحتويات الغرفة مبعثرة.

ونظراً لبشاعة هذه الجريمة والجرأة التي نفذت بها، فقد حظيت باهتمام أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله، ومتابعة مباشرة من مدير شرطة المنطقة، الذي أسند مهمة البحث والتحري عن الجناة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، وحثهم على اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لكشف هوية الجناة وسرعة القبض عليهم، واستنفار كل وحدات البحث في مراكز الشرط بمدينة الرياض، لكشف غموض هذه الجريمة ورفع النتائج أولاً بأول.

ورغم شح المعلومات وعدم وجود أي دلائل تقود إلى كشف هوية الجناة- إلا أن إدارة التحريات والبحث الجنائي قامت بدراسة كل تفاصيل القضية باستفاضة، وتحليل علاقات المجني عليها، للبحث عن أي خيط قد يوصل إلى معرفة الجناة، وأسفرت عمليات التحري والبحث المتواصل عن تركز دائرة الاشتباه في أربعة أشخاص باكستانيين، أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، وتم-بفضل من الله- القبض على الجناة الأربعة تباعاً، من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي.

وبعد مواجهتهم بما توافر من قرائن ودلائل، أقروا بأنهم هم من قاموا بارتكاب تلك الجريمة بدافع السرقة، بعد الاعتداء على المجني عليها وعلى ابنها جنسياً، حيث قام اثنان بالاعتداء على الأم واثنان بالاعتداء على ابنها.

وجرى إيقافهم واستكمال الإجراءات اللازمة وباشرت هيئة التحقيق إجراءات القضية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوياسمين.

    السيف.

  • السهم

    تنفيذ شرع الله

  • هادي الدعجاني

    أرجو أن يعجل بحكم القصاص بهم تعزيرا لمافعلوه بهذه الجريمة البشعة

  • ناصر

    لاحول ولاقوة الابالله

  • ANS394

    حد السيف وتعزيراً

    حسبي الله و نعم الوكيل

  • صلاح

    لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم القصاص

  • ابو سليمان

    ماهو الجديد في ذلك ؟

    أكاد أقسم أننا نمشي على باكستانيين , في كل مكان باكستانيين بأعداد مهولة , وغيرهم من الجنسيات ..فما الجديد في الأمر ؟ إجرام في إجرام وقلناها سابقاً : لا يأتي لبلادنا إلا المجرمون والفاشلين …

  • ابو صقر

    الله المستعان اللهم سترك ولطفك

  • رايق 25 ساعة وقابل للزياده

    السيف وبس والصلب لامثلهم

  • ابوسارة

    لاحول الله اتمنى الاستعجال بالقصاص