الاثنين.. التقديم على برنامج التدرج لخريجي الكليات بأرامكو

الإثنين ٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
الاثنين.. التقديم على برنامج التدرج لخريجي الكليات بأرامكو

أعلنت شركة أرامكو عن موعد بدء التقديم على برنامج التدرج لخريجي الكليات، وأوضحت أن البرنامج مخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية لخريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية وخريجي كلية المجتمع والكليات المهنية ومعاهد الإدارة.

وقالت: إن التسجيل متاح للذكور والإناث والسكن والمواصلات غير متوفر للإناث.

وأضافت أن التسجيل بالبرنامج يبدأ الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين المقبل وينتهي الثالثة عصراً من يوم الاثنين 18 شعبان 1435 هـ الموافق 16 يونيو 2014 م.

ويمكن تقديم طلب للالتحاق ببرنامج التدرج لخريجي الكليات عبر الموقع الإلكتروني: http://www.saudiaramco.com. وسيتم تفعيل التسجيل وفقاً للتواريخ الموضحة أعلاه.

وبالنسبة لخريجي وخريجات الدبلوم من (كليات التقنية، الكليات الصناعية، معاهد الإدارة العامة، كليات المجتمع والمعهد الفني بالجبيل) يجب أن يكون المعدل التراكمي 2.00 فأعلى من 4.00 أو 3.00 فأعلى من 5.00، وألا يزيد عمر المتقدم/المتقدمة عن 28 سنة هجرية، وألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم/المتقدمة من الدبلوم أكثر من 3 سنوات.

وطالبت أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الإدارة العامة للمرور (للذكور فقط).

وتشترط أنه لم يسبق للمتقدم/المتقدمة أداء اختبارات القبول في هذا البرنامج، والمتقدمون الذين سبق لهم أداء اختبارات القبول ولم يتحصلوا على الدرجات التي تأهلهم للقبول يمكنهم التقديم مرة أخرى بشرط حصولهم على إحدى الدرجات التالية:

– درجة التوفل: 29 فأعلى في اختبار TOEFL IBT أو 90 فأعلى في اختبار TOEFL CBT أو 390 فأعلى في اختبار TOEFL Paper-Based

– درجة اختبار آيليتس (IELTS) : ابتداءً من 4.5 فأعلى.

– درجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) : ابتداءً من 40 فأعلى، (يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي) يجب تقديم الوثائق المطلوبة لمكتب التوظيف خلال فترة التسجيل.

والتخصصصات المطلوبة للذكور: (اتصالات- الإلكترونيات الصناعية والتحكم- الآلات الكهربائية والمعدات- الطاقة الكهربائية- المختبرات الكيميائية- إنتاج‏ كيميائي- برنامج الأجهزة الصناعية ومهارات التحكم- برنامج مهارات الكهرباء الصناعية- تقنية الإلكترونيات- تقنية الأجهزة الدقيقة- تقنية الأجهزة الدقيقة وهندسة التحكم- تقنية الطاقة الكهربائية- تقنية الكيمياء الصناعية- تقنية الهندسة الإلكترونية والكهربائية- تقنية الهندسة الكيميائية- تقنية عمليات التشغيل والتحليل الكيميائي- تقنية هندسة البوليمر- تقنية هندسة الطاقة الكهربائية – هندسة الإلكترونيات والمعدات)

والتخصصات المطلوبة للإناث: (إدارة أعمال- إدارة مستشفيات- إدارة مكتبة- أعمال مصرفية- اقتصاد وعلوم إدارية- برمجة الكمبيوتر- تصميم وتحليل النظم- تقنية معلومات- دعم فني- سكرتارية تنفيذية- علوم الحاسب- مبيعات- محاسبة)

ويمكن الاتصال على الرقم 2828-877-96613 أو الرقم المجاني الموحد 4444-302-800

كما يمكن إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

أو زيارة معرض الشركة بين السابعة صباحاً والثالثة والنصف عصراً على العناوين التالية: (الظهران- جدة- الرياض)

وعلى الراغبين في التقديم، زيارة موقع شركة أرامكو الإلكتروني:

http://www.saudiaramco.com