الشيخ الراجحي يطالب بن بخيت بالتوبة لاستهزاءه بالحور العين

الإثنين ٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٢:١٣ صباحاً
الشيخ الراجحي يطالب بن بخيت بالتوبة لاستهزاءه بالحور العين

طالب الشيخ الدكتور عبدالعزيز الراجحي الكاتب الصحفي عبدالله بن بخيت بإعلانه التوبة والانابة الى الله فان لم يفعل وجب ان يحال الى القضاء والى المحاكم الشرعية ليستتيبه فان تاب والا قتل كافرا.
جاء ذلك على إثر تغريدة غرد بها الكاتب عبدالله بن بخيت في حسابه الشخصي في تويتر قال فيها.: ” لنفترض ان واحدة من الحور العين كانت من نصيب سعد البريك ثم أحبت العريفي ماهو الرأي الفقهي افتونا”.
وقال الشيخ الراجحي في بيان اصدره على موقعه الالكتروني : اطلعت على التغريدة التي كتبها عبدالله بن بخيت حول الحور العين وانا أبين له ان الله تعالى قال في وصف الحور العين(فيهن قاصرات الطرف) أي غضيضات عن غير ازواجهن وقال تعالى في الآية الأخرى (حور مقصورات في الخيام) أي مقصورات على ازواجهن فاذا بلغ البيان عبدالله بن بخيت فانه يجب عليه ان يعلن توبته كما نشر سخريته واستهزاءه فان لم يفعل وجب ان يحال الى القضاء والى المحاكم الشرعية ليستتيبه فان تاب والا قتل كافرا لأن اصراره على عدم التوبة دليل على تكذيبه بهاتين الآيتين وسخريته بكلام الله وهذا كفر وردة عن الاسلام سائلا الله ان يرده الى الصواب”.

images (19)

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبد العزيز

    حسبنا الله ونعم الوكيل أصبح الاستهزاء بالدين وأهله أمرا سهلا عند بعض الجهله ولو علم هذا الكاتب وأمثاله أن هناك عقابا على ذلك لما تجرأ على ذلك ومن أمن العقوبة أساء الأدب.