17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
أكدت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي النصر، أن الإدارة النصراوية -برئاسة الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي- بصدد مخاطبة الاتحاد السعودي حول جدول الدوري غير العادل -من وجهة نظرهم- في توزيع مواعيد مباريات الموسم المقبل.
يأتي هذا في الوقت الذي عبرت فيه جماهير النصر -عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة- عن غضبها الشديد، بسبب تنسيق جدول الدوري خلال الموسم الجديد، مبينين أن لجنة المسابقات وضعت الهلال يوم الجمعة -والذي يوافق الإجازة الأسبوعية- بينما اختارت للنصر يوم السبت، لعرقلة حضور الجماهير لمباريات الفريق على حد تعبيرهم.
ابو وليد
اصلا اتحاد القدم غلطان من البداية ماعطاكم الجدول تضبطونه على هواكم . فعلا ان لم تستحي فاصنع ماشئت
عالمي
حسبي الله ونعم الوكيل لا اله الا هو لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
أحمد…
هههههههه
يعني إني الله يصلح الحال
عبد الرحمن الطيب
ابو وليد اترك التعصب وكن حيادي بنظره بسيطه للجدول سوف ترى انه غير منصف قليل من الانصاف والا اصبحت من الجمهور والجمهور ماينشره عليه تعصب في تعصب وتذكر الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه تحياي لك
أبوفهد
أتمنى الانصاف لجميع الفرق بدون تمييز للنهوض برياضتنا