تركي بن عبدالله: أهالي الرياض يقضون أجمل الأوقات بمهرجان التسوق

الجمعة ٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٣٧ مساءً
تركي بن عبدالله: أهالي الرياض يقضون أجمل الأوقات بمهرجان التسوق

دشن الأمير تركي بن عبدالله عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -مساء أمس- فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1435هـ في دورته العاشرة، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز القصر مول التجاري.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل نائب رئيس الغرفة التجارية خالد بن عبدالعزيز المقيرن والدكتور محمد الكثيري أمين غرفة الرياض وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وقال أمير الرياض في تصريح صحفي: “أشكر الجميع على ما بذلوه من جهود لإقامة هذا المهرجان، متطلعاً أن يحوز على استحسان سكان مدينة الرياض، متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان”.

ونوه بمستقبل السياحة في المملكة، مشيداً بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يعمل بكل تفانٍ لدعم وتطوير السياحة في المملكة.

وأشار الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى أن فعاليات المهرجان جعلت سكان الرياض وزوارها يقضون أجمل الأوقات مع أسرهم في مواقع التسوق والترفية.

يشار إلى أن الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلمة عبر في مستهلها عن شكره وامتنانه لرعاية أمير المنطقة حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته العاشرة، مبيناً أن الغرفة التجارية تسعى لتنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية في الرياض خلال الصيف.

وعبر عن التزام الغرفة بمواصلة النجاح الذي حققه المهرجان خلال السنوات الماضية، والعمل على تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال الصيف، من خلال الفعاليات المختلفة التي ستسهم في توطيد أركان المهرجان على خريطة المهرجانات في المملكة.

وقدم المقيرن شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على ما يلقاه المهرجان من دعم، كما شكر الجهات الحكومية المشاركة ورعاة المهرجان على جهودهم المكثفة لإنجاح المهرجان، داعياً الله أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

بعدها ألقى رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض كلمة عبر فيها عن سروره برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز فعاليات المهرجان، متمنياً أن ترقى الفعاليات لتطلعات الزوار وتسهم في تنشيط السياحة الداخلية، مشيداً بالتطور الحضاري لمدينة الرياض وتوافر شبكة اتصالات حديثة وفنادق متميزة في المدينة ما جعلها وجهة سياحية جاذبة.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان، وأوبريتاً إنشادياً قدمه مجموعة من الأطفال.

وكرم الأمير تركي بن عبدالله بعد ذلك الجهات الحكومية المشاركة والأهلية الراعية للمهرجان، ثم قام أمير منطقة الرياض بجولة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، واطلع على الركن الخاص بذوي الحاجات الخاصة، وركن حملة “وطننا أمانة” وركن الرسم وركن الأسر المنتجة.

ويستمر مهرجان الرياض للتسوق مدة شهر كامل في أكثر من 20 مركزاً تجارياً وترفيهياً في مدينة الرياض ويعد واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية والتسويقية في المنطقة، ويهدف إلى جعل مدينة الرياض مقصداً سياحياً للجميع خلال فترة الصيف.

 

 

الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أمير منطقة الرياض 10 13 35 34 copy 27 23 39 copy 43 7 51 52 55 copy 57 58 copy 58 60 63 copy 66 67 76 77 85 87 88 الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أمير منطقة الرياض 92 93 الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أمير منطقة الرياض 101 102 copy 102 103 104 105 124 122 121 120