“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
رصدت عدسة “المواطن” في أولى جولاتها الميدانية على أحياء الرياض, القصور في الخدمات البلدية المقدمة في حي الوادي شمال العاصمة.
وأظهرت صور “المواطن” افتقار الحي إلى حديقة مجهزة لكي تكون متنفساً للسكان ولم يبق كشاهد عليها سوى عدد من الأشجار التي زرعت عند بداية المشروع، وانعدام النظافة وتراكم النفايات والمخلفات في بعض الشوارع وعمليات ترقيع الإسفلت في الكثير منها.
ويشير قاطنون في الحي إلى تعثر مشروع تصريف مياه السيول منذ 3 سنوات, وسط مطالب بالنظر إلى ما يعانيه الحي الذي يعد من الأحياء الراقية في شمال العاصمة والحصول على إجابات مقنعة للتساؤلات من الجهات المسؤولة والمعنية بذلك سواء من أمانة العاصمة أو القطاعات الأخرى.
























عبدالله آل الشيخ
كلما طحن بحفر بالسيارة رفعت يدي للسماء ودعوته أن يحاسب من كان السبب في ذلك، أين الأمانة ياما الرياض؟!
سعد الوابل
الشوارع الرئيسية والفرعية بحاجة لإعادة زفلته وإنارة
محمد الحسن
الصورة أبلغ من الكلام
محمد السبتي
لا يمر الموضوع مرور الكرام يجب محاسبة المتسبب
وليد الفريح
إذا طاح أحد بالحفريات بعدها تتحرك الجهات المسئولة
خالد العمر
لك مسئول رمضان علی الأبواب فأتق الله
وإتق دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب
رائد المالكي
على كثرة مخاطبة الأمانة باسم لجنة التنمية الاجتماعية بحي الوادي إلا أن وللأسف لم نجد تعاون ظاهر يرضي الساكنين.
مشعل الخالد
ياامانة الرياض هل حقوق المواطن تحتاج لواسطة؟!
بدر المحارب
نحتاج لوقفه ومحاسبة المسئول ، وإلا سوف ينتشر الفساد
عبدالرحمن المهوس
انا من سكان حي الوادي تشكيل من الشوارع وأيضا بيوت المائذنين
خالد الدوسري
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
محمد الحسيني
وضع سيء ولكن الأسوأ من ذلك تجاهل المسئول
أبوخالد
صورة بلا تحية للأمانة
أبو الوليد
سبحان الله ضاعت الأمانة
هشام عبد الرحمن
المشاريع كثيره ومتنوعه ولكن المتابعه سيئه جدا ﻻوجود للرقابة
غير معروف
اضم صوتي لصوتكم. واتمنى الاهتمام
عبدالله
أنا من سكان هذا الحي
لم يبقى من التقصير شي
تسريبات مياه حدث ولا حرج
حفريات لم تكتمل لسنوات
تأثرت سياراتنا بسبب الشوراع السيئة والسيئة لو ان الشوارع ترابيه ارحم من ذلك الذي يسمى لدينا اسفلت
الإنارة بعد جهد وسنوات تأتي وبعد تشغيلها انظر إلى السوء بعينه إنارة بيضاء خافته
تراكم النفايات حدث ولا حرج
اصبح اتصالي بطوارئ الأمانة 940شبه اسبوعي كل حفريه لازم بعد الانتهاء يبقى الشارع محفور ومكركب الى أن تتصل وترفع شكوى ثم تسفلت جيدا وبعد اسبوع حفريه جديد
اصبح الكذب والغش أمام عينيك ولا رقيب الا الله وكفى به حسيبا