سوني “إكسبيريا تي 3” أنحف هاتف في العالم

الأربعاء ٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
سوني “إكسبيريا تي 3” أنحف هاتف في العالم

كشفت شركة سوني عن هاتفها “إكسبيريا تي 3” بصفته أنحف الهواتف المزودة بشاشة 5.3 بوصة في العالم.

وبحسب تقارير إخبارية، يمتلك الموديل مواصفات متوسطة وسماكة لا تتعدى 7 ميليمترات، ويعمل بنظام “أندرويد كيت كات”. وينتمي “إكسبيريا تي 3” إلى فئة الهواتف المتوسطة بشاشة مصنوعة بتقنية LCD Triluminous فائقة الوضوح HD بقياس 5.3 إنش 1280×720 بيكسل وبكثافة 227 بيكسل في الإنش، وقد تم تزويده بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايات، كما جرى دعمه ببطاقة ذاكرة خارجية microSD.

وأوضحت التقارير أنه تم تزويد هاتف “إكسبيريا تي 3” بكاميرا خلفية بدقة 8 بيكسل مع حساس سوني Exmor RS وكاميرا أمامية بدقة 1.1 ميغابيكسل، هذا بالإضافة إلى تقنيات الاتصال الرئيسية، اللاسلكي Wi Fi والبلوتوث ودعم شبكات الاتصالات للجيل الرابع 4G LTE. ويتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 2500 ميلي أمبير، وسيعمل الموديل الجديد بنظام “أندرويد كيت كات” مع واجهة سوني إكسبيريا ومميزات برمجية مثل توفير البطارية STAMINA Mode.

وأضافت التقارير أن “إكسبيريا تي 3” يبلغ وزنه 148 غراماً، ويشبه في تصميمه سلسلة إكسبيريا الأخيرة مع وجود إطار معدني “ستانلس ستيل”، لكنه غير مقاوم للماء والغبار كما في أجهزة سوني الرائدة.

وأشارت التقرير إلى أن الجهاز سيطلق بثلاثة ألوان هي الأبيض الأسود والبنفسجي على أن يتوافر في الأسواق مع حلول يوليو المقبل بدون معلومات عن السعر.