بينتيلي: عشاق “الهلال” جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم

الإثنين ٢٣ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
بينتيلي: عشاق “الهلال” جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم

أكد الدولي الروماني “ميهاي بينتيلي” لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، حرصه الكبير على إثبات ذاته خلال تجربته الاحترافية الجديدة والأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد وصوله للعاصمة السعودية الرياض، ومشاركته في تدريبات فريقه السعودي الجديد.

وقال بينتيلي -في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية-: “يعتبر الدوري السعودي من أبرز المسابقات على مستوى المنطقة، وهو الأكثر قوة, وفريقي الجديد يعتبر من الفرق الكبيرة في الخليج، ويملك شعبية جماهيرية جارفة, أما على الصعيد الشخصي، فإنني سعيد بخوض هذه التجربة، التي أتمنى أن أوفق فيها وتكون تجربة ناجحة”.

وأضاف بينتيلي: “قبل حضوري إلى السعودية، وبعد أن تلقيت العرض الاحترافي، حرصت على التواصل مع زملاء لي سبق لهم الاحتراف في الكرة السعودية، للتعرف بشكل مفصل على المنافسة الكروية هناك, وقد اتفق الجميع على أن تجربتي ستكون ممتعة، وهذا ما شجعني على الموافقة والحضور إلى الدوري السعودي بعد التوصيات الإيجابية التي وصلتني من قبل الجميع”.

واختتم اللاعب الروماني حديثه بالتعبير عن سعادته الغامرة، بعد الاستقبال الجميل الذي وجده من مسؤولي الهلال ومشجعي النادي، وقال: “الترحيب الكبير الذي وجدته كان له تأثير معنوي كبير، فعشاق الهلال وجماهيره جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم، وبذل قصارى جهدي حتى أكون على مستوى طموحاتهم. حتى وإن كانت المهمة صعبة, ولكني سأسعى جاهدا، حتى أسهم في تحقيق الإنجازات والبطولات مع فريق الهلال”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاشقة الزعيم

    شكرا ميهاي بيتلي سعدت بقدومك الى الهلال