أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
أعلنت الكلية التقنية بأبها، عن فتح باب القبول لبرنامج الدبلوم للعام التدريبي (1435/ 1436) هـ، ابتداءً من يوم السبت الـ(16) من رجب، وحتى يوم الجمعة الـ(7) من رمضان، باستقبال طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الأول، عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط:
ومن شروط القبول للمتقدم، أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له .
ودعا عميد الكلية -الحسين بن سالم آل عثمان- المتقدمين، للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته.
كما نوّه مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية -المهندس إبراهيم بن محمد مرفت- إلى أنه سوف يتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الأوراق المطلوبة، ابتداءً من يوم الأحد (09/ 09/ 1435)هـ، الموافق (06/ 07/ 2014)م، على مسرح الكلية التقنية بالمقر الرئيسي بجوحان.
