رصد أكثر من (185) مليون ريال لتطوير مستشفى عسير المركزي

رصد أكثر من (185) مليون ريال لتطوير مستشفى عسير المركزي

الساعة 8:01 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6530
0
طباعة

أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير -ممثلة في إدارة الشؤون الهندسية- إشارة البدء في مشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى عسير المركزي، لكونه المرجع الوحيد بالمنطقة، وبقيمة إجمالية بلغت (185.575.234).

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بعسير المكلف -عبدالله ناصر آل مقبل- أنه  سيتم إحلال وتطوير البنية التحتية بالكامل، وتشمل المباني والأنظمة الأمنية  والكهربائية ومكافحة الحريق بالمستشفى، بالتضامن مع شركة (m.i.d)   البريطانية للاستشارات الهندسية.

وأضاف آل مقبل أن مشروع التطوير حُدد الانتهاء منه في غضون عامين، مبيناً أنه بعد الانتهاء من هذا المشروع، سيشهد المستشفى نقله نوعية في مجال خدماته ومرافقة الصحية، بما يتواكب مع النقلة التي تشهدها بلادنا الغالية في مجال العمل الصحي.

من جهته، قدم المشرف العام على مستشفى عسير -الدكتور عبدالله بن سعيد آل عوضة- اعتذاره لزوار ومراجعي مستشفى عسير المركزي، على ما قد يسببه هذا المشروع التطويري من إزعاج لهم، مذكراً بأن هذا العمل من أجلهم، وتمنى من الجميع التعاون حتى انتهاء هذا المشروع.

وأضاف الدكتور عوضة أن المشروع سيشمل المبنى، الرئيس ومبنى الخدمات والعيادات الخارجية، ومبنى السكر، ومركز كريمات الملك عبدالعزيز، والمباني الإدارية؛ حيث سيتم تغيير الأنظمة والأبواب والأثاث وأنظمة البخار والتكييف، وكل ما يتعلق بالكهرباء والنظام التلفزيوني، وأنظمة مكافحة الحريق، والمصاعد، والتشطيبات الداخلية، والأرضيات، والتهوية، والغازات الطبية، والإضاءة، إلى جانب عديد من الأعمال الأخرى في كل مباني المستشفى وملحقاتها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الربيعة يكشف عن موعد تطبيق التأمين الصحي .. ويطلق مبادرات التحول الوطني

بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة،